ضبط 48672 مخالفة مرورية متنوعة و36 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة 

كتبت رانيا مجدي

نسقت الإدارة العامة للمرور  مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة  خلال الـ24ساعة الماضية  لتتمكن من ضبط 48672 مخالفة مرورية متنوعة، 36 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة
فى إطار تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الإنضباط المرورى ومواجهة حوادث المرور .. فقد وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وإنضباطية لفرض الإنضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط الآتى:-
فى مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة
تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط عدد (48672) مخالفة مرورية متنوعة .
فى مجال ضبط الدراجات البخارية المخالفة
وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط الدراجات النارية المخالفة .. أسفرت جهودها عن ضبط (2787) مخالفة متنوعة لدراجات نارية .
فى مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة
وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة ، فقد أسفرت جهود الحملات عن ضبط عدد ( 36 ) حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حده .. وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون .

متابعة فريق المواطنة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات