رغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح : هل هى حقيقية أم مجرد تكهنات إعلامية فى التقرير التالى نجيب (صور )

كتب : جوزيف العرقاني

شهدت الفترة الماضية تردد أنباء عن اهتمام من جانب ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

البداية كانت مع تصريحات أحمد حسام “ميدو” لاعب توتنهام السابق والذي أكد أن الخطوة المقبلة لصلاح ستكون ريال مدريد أو برشلونة وهو التصريح الذي نقلته وسائل إعلام أوروبية.

بعد ذلك نشرت صحيفة ديلي اكسيريس الإنجليزية أنباءً عن اهتمام ريال مدريد باللاعب وذلك نقلا عن موقع إسباني غير معروف وهو elgoldigital والذي كان قد سبق وذكر أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مهتم بضم صلاح.

ونشر الموقع خبر اهتمام ريال مدريد بصلاح في وقت سابق ونسبه إلى مصادر غير قوية.

كما أن هذا الموقع لا يملك حسابًا موثقًا على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وهو ما يشكك في مصداقيته كمصدر للأخبار، فيما يتابعه عبر فيسبوك، حوالي 5 آلاف متابع.

صفحة الفيسبوك للصحيفة

وبدأ موقع elgoldigital منذ ما يقرب من 6 سنوات وتصنيفه العالمي هو 141779.

ويهتم الموقع بأخبار الانتقالات بصفة عامة وبصفة خاصة الأندية الإسبانية.

ومن خلال الصفحة الرئيسية للموقع اليوم الثلاثاء فإنه تم التركيز على مفاوضات الأندية الإسبانية مع عدد من اللاعبين أبرزهم داني روز، وتقرير أخر عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس مدريد في الدخول بقوة في سوق الانتقالات.

موقع الصحيفة الإسبانية

ولم تتطرق أي صحيفة من الصحف الكبرى في إسبانيا إلى اهتمام من جانب ريال مدريد بضم صلاح الذي يقدم مستويات رائعة مع ليفربول في الوقت الحالي.

ومن جانبه قال هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، إنه سمع بأنباء اهتمام ريال مدريد بصلاح وعقب قائلا: “صلاح في مكان رائع الآن.”

ويحتل محمد صلاح في الوقت الحالي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفًا، كما أنه سجل 17 هدفًا مع الريدز منذ الانضمام لصفوف الفريق الصيف المقبل قادما من روما.

“متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات