اليوم.. نظر دعوى طليقة إبراهيم سعيد بحبسه بسبب النفقة

أرشيفية

تنظر محكمة أسرة المعادى، اليوم الخميس، أولى جلسات الدعوى القضائية المقدمة من هيثم حمد الله محامي طليقة إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، إذ يطالب فيها بحبس اللاعب لامتناعه عن سداد مبلغ 114950 جنيها قيمة متجمد نفقة نجله “آدم”.

يذكر أن محامي طليقة سعيد، تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى بطلب رقم 1167 لسنة 2017 لإلزام اللاعب السابق بتسديد مبلغ أكثر من 100 ألف جنيه، قيمة متجمد نفقة نجله “آدم” وحبسه لمدة 30 يومًا عند امتناعه عن أداء المبلغ لمطلقته وبعد تغيب الطرفين عن جلسة التسوية تم إحالة الأمر إلى محكمة الأسرة للفصل فى الدعوى.

يشار إلى أن محكمة أسرة المعادى ألزمت لاعب الزمالك والأهلى السابق فى ديسمبر الماضى بدفع 6000 جنيه نفقة شهرية لنجله “آدم” و50 جنيها بدل فرش وغطاء، إلا أن اللاعب طعن على الحكم أمام محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، مطالبًا بتخفيض مبلغ النفقة بدعوى ضيق حاله وزواجه من أخرى وتسديده لنفقات ابنتيه من زيجة سابقة.

لكن المحكمة قد رفضت استئنافه وأيدت حكم أول درجة، وقالت فى حيثيات حكمها إن الأب ملزم بالإنفاق على ابنه، وإن مبلغ النفقة والبالغ 6000 جنيه مبلغ مناسب فى ظل غلاء الأسعار.

متاعة فريق المواطنة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات