تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث في واقعة “الدجالين” المتهمين بتصوير 120 سيدة بأطفيح

تعبيرية

كثفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من جهودها لضبط متهم بمشاركة دجالين شقيقين في ممارسة أعمال السحر والشعوذة والنصب على قرابة 100 سيدة بإحدى قرى أطفيح.

وكان المستشار محمد علي حمودة، رئيس نيابة الصف أمر ضبط وإحضار، متهم بمشاركة دجالين شقيقين في ممارسة أعمال السحر والشعوذة والنصب على قرابة 120 سيدة بإحدى قرى أطفيح.

وأوضح بيان، الأربعاء، أن التحقيقات التي باشرها عبد المعز ربيع، وكيل أول نيابة الصف، أكدت أن المتهم الرئيسي محمد اشتهر منذ قرابة عامين بمساعدة المنقبين عن الآثار في فتح المقبرة التي يقومون بتحديدها حيث يقومون بطلبه لمساعدتهم لادعائه صلته بـ “الجن” وتمكنه من استدعائه لفتح المقبرة إلا أنه بعد قرابة 6 أشهر اتجه إلى طريق العلاج الروحاني والدجل والشعوذة وتخصص في علاج السيدات فقط مدعيا قدرتهم علي حل الخلافات الزوجية والإنجاب وغيرها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استعان بشقيقه رضا وشخص آخر يدعي محمد . م لمساعدته في أعمال السحر وكان يتوجه إلى الضحية في منزلها ونظرا لجهله بالقراءة والكتابة كان يقوم بتشغيل القرآن في هاتفه ويطلب من الضحية سماعه عبر سماعات الأذن وأثناء ذلك يقوم بقراءة بعض الطلاسم ورسم الرسومات الغريبة في كافة أركان المنزل ويقومون بكتابتها في “أحجبة” ثم يقوم بتلاوة بعض الطلاسم علي مياه بـ “ملح” ويطلب من الضحية شربها والاستحمام منها ثم يطالبها بوضع “حجاب” يعطيه لها علي بخور مشتعل والدوران حوله بدون ملابس لمدة 15 دقيقة وكل ذلك يتم داخل غرفة النوم .

وأشارت التحقيقات طبقا لأقوال الضحايا أنه عقب القيام بما يأمرهم به الدجال تبدأ الخلافات تدب بين السيدة وزوجها وترفض الاستمرار معه وتطلب الطلاق ثم تبدأ مشاعرها في الاتجاه ناحية الدجال ويستغل المتهم ذلك في إلقاء نوع معين من السحر عليها فتصبح شبه غائبة عن الوعي ويقوم بتصويرها .

وكشفت التحقيقات أن نشاط المتهم استمر قرابة عامين حتي دبت الخلافات بين المتهم الرئيسي ومعاونه عندما باع الأول قطعة أرض بمبلغ 2 مليون و750 ألف جنيه فطلب منه معاونه مبلغ نصف مليون جنيه فرفض المتهم أخبره أنه لن يدفع أكثر من 200 ألف جنيه فانشق عن العمل معه وقام بتسريب الصور التي صورها المتهم للسيدات وفور اكتشاف أصحابها لما تعرضوا له أبلغوا مركز شرطة اطفيح ضده .

وعقب إلقاء القبض على الشقيقين وحبسهما على ذمة التحقيقات أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم الثالث الهارب والذي كان بداية الخيط للكشف عن نشاط المتهمين .

متابعة فريق المواطنة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات