ننشر : نشر قائمة الأهلي المحليين والعرب لمباراة أتليتكو مدريد المرتقبة

كتب : جوزيف العرقاني

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد في الثامنة من مساء اليوم السبت ودياً على ملعب برج العرب تحت شعار “من أجل السلام”.

ودعا الأهلي عدداً من اللاعبين المحليين من الدوري المصري بالإضافة إلى الدوريات العربية؛ للمشاركة في اللقاء.

كان الأهلي قد أوضح في وقت سابق أن سبب استدعائه لاعبيه محليين هو خوض فريقه لقاءين خلال 48 ساعة ورغبة الجهاز الفني في إراحة بعض العناصر والاستعانة بأخرى لتكون بدلاً منها.

وكان الأهلي قد خاض مباراة مساء أمس الجمعة مع نظيره بتروجيت ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري؛ حيث انتهت بفوزه بثلاثية نظيفة.

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أنه لن يُشرك هؤلاء الذين خاضوا لقاء بتروجيت أمام أتليتكو مدريد؛ للحفاظ عليهم.

وجاءت قائمة اللاعبين الذين دعاهم الأهلي من الدوريات العربية كالتالي:

عمر عبد الرحمن “عموري” العين الإماراتي، فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي، أحمد خليل مهاجم الجزيرة الإماراتي، إسماعيل مطر لاعب الوحدة الإماراتي، سيد ضياء لاعب الرفاع البحريني، إسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني بالإضافة إلى محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب اتحاد جدة وحسام غالي لاعب النصر السعودي.

ولم يُبدٍ أي ممن سبق ذكرهم أي اعتراض أو عدم تأكيد لحضوره للمشاركة في المباراة.

وهذا بالعكس ما حدث من قبل أندية اللاعبين المحليين فإنبي رفض مشاركة لاعبه صلاح محسن بل وافق على مشاركة رامي صبري، كما وافق المقاصة على مشاركة لاعبه أحمد سامي.

وكذلك رفض سموحة مشاركة لاعبه ناصر ماهر؛ لوجود مباراة لهم أمام الداخلية، فيما وافق على مشاركة لاعبه محمود عبد العزيز؛ لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء تمنعه من المشاركة في اللقاء.

وأعلن الإسماعيلي عدم مشاركة قائده حسني عبد ربه؛ لشعوره بالإجهاد في عضلة السمانة.

وغادر لاعبو الأهلي الذين تأكد غيابهم عن مباراة أتليتكو، محافظة الإسكندرية؛ حيث كانت مباراتهم أمام بتروجيت، فيما تبقى كل من: ميدو جابر، إسلام محارب، حسين السيد، أحمد الشيخ، أكرم توفيق، هشام محمد، عمرو بركات، أحمد حمدي، وأحمد عادل.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات