عاجل : أحمد حسن وإبراهيم فايق يقدمان شكوى ضد مرتضى منصور للمجلس الأعلى للإعلام (مستند )

كتب : جوزيف العرقاني

تقدم أحمد حسن لاعب المنتخب المصري السابق ومحلل المباريات عبر قناة دي ام سي، وإبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية عبر القناة ذاتها، بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وخالد لطيف مقدم الاستوديو التحليلي عبر قناة النيل للرياضة.

وسرد حسن وفايق في شكواهما، أنه أثناء برنامج ستوديو النيل، قام خالد لطيف باستضافة مرتضى منصور تليفونيا على الهواء مباشرة، ووجه سبابا وألفاظ معاقب عليها قانونا، تسيء إلى الأدب والسلوك وتنحدر بالمستوى الأخلاقي للدولة.

وجاء في الشكوى: “مرتضى منصور اعتاد الخروج على شاشات الفضائيات موجها سبابا لجميع طوائف الشعب دون أن يكون هناك رادع أو عقاب تمنعه من تكرار هذا الفعل”.

واختتمت الشكوى: “لكوني على ثقة تامة وقناعه كاملة من أن مجلس سيادتكم هم الأحرص دائما علي الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي، بل و إنكم عاقدين العزم على ضبط السلوك العام للإعلام، وحرصكم على عدم الخروج عن ما سبق طرحه، ولذلك تقدمنا بتلك الشكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وخالد لطيف مقدم البرامج، وأحمد عبدالظاهر مخرج البرنامج”.

وقرر مرتضى منصور مقاطعة قنوات دي ام سي، وأون سبورت، بعد خسارة الزمالك من الأهلي بثلاثية في الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري، بسبب ما وصفه هجومهم على النادي ومجلس الإدارة.

أحمد حسن

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات