حسام البدرى يُحدد شروط “العفو” عن صالح جمعة وقيده أفريقياً

كتبت رانيا مجدي

يدرس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إعادة صالح جمعة لاعب الفريق للقائمة الأفريقية قبل نهاية يناير الجارى حال إلتزام اللاعب خلال الفترة المقبلة.

كان البدرى قد إستبعد صالح جمعة من القائمة الأفريقية للأهلى التى تم إرسلها للاتحاد الأفريقى مؤخراً وتضم 22 لاعباً بسبب عدم إلتزام اللاعب خلال الفترة الماضية وغيابه عن عدة تدريبات.

ورغم غضب البدرى من صالح جمعة لعدم التزامه إلا أن المدير الفنى يُفكر بجدية فى قيد صالح جمعة قبل نهاية يناير الجارى إذا التزم اللاعب فى التدريبات المقبلة خاصة وأن سيد معوض مدرب الفريق تحدث مع اللاعب منذ أيام بتكليف من البدرى طالباً منه التركيز والالتزام.

وكشف معوض عن حوار دار بينه وبين جمعة أكد له خلاله أن الأهلى تلقى عروضاً من السعودية لضمّه فى يناير الجارى لكن المدير الفنى رفض التفريط فى اللاعب وقرر منحه فرصة أخيرة.

ويحق للأهلى قيد صالح جمعة أفريقياً قبل نهاية يناير الجارى مقابل دفع 500 دولار، ومن المقرر أن يُحدد البدرى مصير صالح جمعة من القيد خلال الايام المقبلة خاصة وأن عملية القيد ستكون مرتبطة أيضاً بالصفقات الجديدة التى سيُبرمها النادى خلال يناير الجارى وسيتم قيدها أفريقياً.

 

متابعة فريق المواطنة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات