مجدي يعقوب ، ومحمد صلاح يحسمان المنافسة حول جائزة هرم المواطنة الذهبي في النمسا ..

الاتحاد العام للمصريين بالنمسا

كتبت / أمل فرج 

عن جائزة هرم المواطنة الذهبي ، واستفتاءاتها في الخارج حصر المصريون بالنمسا أصواتهم بين عبقري القلب د. ” مجدي يعقوب ” ومبدع القدم ” محمد صلاح ” ؛ حيث تم ترشيحهما للفوز بجائزة هرم المواطنة الذهبي ، وفي ذلك ورد عن ”  الاتحاد العام للمصريين بالنمسا ” أنه قد رشح ” كلا من محمد صلاح ، ومجدي يعقوب ، لجائزة الهرم الذهبي للمواطنة ، التي يقدمها المفكر الاقتصادي ” ناصر عدلي محارب ” و هو صاحب أول فكرة لمسابقة تدعم ، وترسخ مفهوم المواطنة وحقوقها داخل ، وخارج مصر التي نتابع تغطية استفتاءاتها داخل مصر ، و الخليج العربي ، الذي كانت نتيجته حصر الأصوات بين ” يعقوب ” ود. ” محمد غنيم ” ، والآن تعلن الاستفتاءات بالخارج طرحها بترشيح أصوات المصريين حول المرشحين للفوز ..

في هذا الصدد أضاف المهندس ” حسام بازينة ” ـ رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا ” أن الاتحاد قدم قائمة لعدد من الشخصيات المصرية التي تعد نماذج مصرية ، ودولية متميزة ، وقد جاء على رأس القائمة التي رشحناها جراح القلب العالمي ” مجدي يعقوب ” وواللاعب الفذ ” محمد صلاح ” ، كما رشحنا الكاتب المصري ، والمقيم بالنمسا ” بهجت العبيدي ” في مجال الإعلام .. 

مجدي يعقوب ، ومحمد صلاح

وحول جوائز أهرامات المواطنة ، فكان صاحب فكرتها ، وفكرة المسابقة ، والمتكفل بها ، والقائم عليها المفكر ” ناصر عدلي محارب ” ، والذي قرر أن تكون أهرامات المواطنة من الذهب الخالص عيار 18 ، وأخرى من الفضة الخالصة ، ويتم التكريم في حفل حاشد في كبرى فنادق القاهرة ، في شهر مارس من كل عام ، خلال مايسبق هذه الفترة تتم الاستعدادات للمسابقة ، والاستفتاءات ، والترشيحات بحد أقصى يصل إلى نهاية شهر يناير من كل عام ، تخضع بعدها النتائج النهائية لفحص ، وإشراف لجنة تحكيم نزيهة ، وفائقة الحيادية . ولازال أمامنا المزيد من الطروحات ، والنتائج  حتى ذلك الحين ؛ فتابعونا لنوافيكم .. 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات