بعد واقعة النقاز ومرواغتة للزمالك : تقرير يكشف عن من سبقو النقاز بنفس ذات الفعل

كتب : جوزيف العرقاني

أثار اللاعب التونسي حمدي النقاز جدلاً واسعًا داخل أروقة نادي الزمالك، بعدما اتفق اللاعب على الانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خرج ليؤكد أنه سيقدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي والتونسي ضد اللاعب بعد اتفاقه على الرحيل للزمالك إلا أن النقاز فضّل العروض الأوروبية بعدما أشارت تقارير صحفية إلى وجود أندية بلجيكية وفرنسية ترغب في الحصول على خدماته.

النقاز ليس اللاعب الوحيد الذي يقرر الهروب من الزمالك، بل سبقه العديد من اللاعبين الأجانب، وهذا ما نستعرضه في التقرير التالي:

إيريك بيكوي

 

المهاجم الغاني والذي سبق وأن خاض تجربة في الدوري المصري عندما لعب مع فريق بتروجيت لمدة 4 مواسم.

في البداية إدارة الزمالك نجحت في إقناع اللاعب بالانتقال للقلعة البيضاء مقابل 600 ألف دولار قادمًا من كوتوكو الغاني إلا أن المفاوضات لم تتم لينتقل بعدها إلى بتروجيت.

وخلال فترة تألقه مع بتروجت عادت إدارة الزمالك لتحاول إقناع اللاعب الغاني بالانتقال للفارس الأبيض، لكن المفاوضات فشلت، في ظل تمسك إدارة النادي البترولي باللاعب.

 

كالابا

خلال فترة تولي ممدوح عباس رئاسة الزمالك، أعلن مسئولي القلعة البيضاء نجاحهم في الحصول على خدمات اللاعب الزامبي رينفورد كالابا على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي.

وبعدها ماطل اللاعب في الرحيل للزمالك رغم قيام إدارة القلعة البيضاء بتسديد المقابل المادي المتفق عليه سواء للاعب أو للنادي البرتغالي، إلا أن اللاعب طلب مهلة للسفر، لإنهاء متعلقاته ولم يعد للقاهرة بعدها.

 

سيري دي

في عام 2008 وقع اللاعب الإيفواري سيري دي إلى الزمالك قادمًا من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

سيري دي وقع للزمالك وحصل على مقدم تعاقده بعدما أقنع اللاعب إدارة القلعة البيضاء بأن عقده سينتهي بنهاية الموسم لكن فوجئ مسئولي الأبيض بأن عقد اللاعب ممتد حتى أربع سنوات.

إدارة الزمالك قررت تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب للاتحاد الدولي، ليقرر فيفا إيقاف اللاعب أربعة أشهر مع دفع غرامة مالية قدرها 40 ألف يورو.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات