رئيس اللجنة المنظمة لمنافسات كأس العالم روسيا 2018 : كلفة منشآت المونديال 480 مليار روبل

شعار كأس العالم روسيا 2018

كتب : جوزيف العرقاني

أكد أليكسى سوروكين، رئيس اللجنة المنظمة لمنافسات كأس العالم “روسيا 2018” أن منشآت البطولة وصلت إلى مراحلها الأخيرة، بعد الانتهاء من أكثر من ملعب لاستضافة المونديال خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.
سوروكين تولى رئاسة اللجنة المنظمة للمونديال مطلع العام الحالى خلفا لفيتالى موتكو الذى طالته اتهامات بتنظيم تمويل الرياضيين الروس بالمنشطات.
وقال سوروكين فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية “تاس”: “العمل اقترب من النهاية فى منشآت المونديال، التى كلفتنا 480 مليار روبل أى ما يساوى 9 مليار دولار”.
وأضاف: “كأس العالم سيساعد الاستثمارات فى روسيا، وسيعود بالنفع على المواطنين، أنظروا إلى تطور الدول التى استضافت كأس العالم قبلنا، كل منشآت البطولة ستعود بالفائدة المباشرة على الدولة بالكامل”.
“الاتحاد الدولى لكرة القدم سعيد بسرعة سير العمل فى إنهاء منشآت البطولة، نحن نبذل أقصى ما فى وسعنا لتقديم أفضل بطولة كأس عالم فى التاريخ” بهذا التصريح أنهى كلامه فى مؤتمر “جايدر” الاقتصادى.
جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيلعب فى المجموعة الأولى من منافسات كأس العالم بجانب روسيا البلد المضيف، السعودية، وأوروجواى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات