الرئيس السيسى: سأتقدم للمصريين بكشف حساب عن إنجازات الفترة الماضية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه سيتقدم بكشف حساب عن إنجازات الفترة الماضية، مضيفاً:” اجتماعنا اليوم يأتى ونحن على مشارف انتهاء فترة رئاسية أو فترة تكليفكم لى بمهمة قيادة هذا الوطن العزيز”.

وأضاف الرئيس خلال كلمته بمؤتمر “حكاية وطن”، :” من المحتم علينا أن نستعرض ما كان من تحديات تواجهنا لكى نمتلك القدرة على رسم خارطة المستقبل”.

وأكد الرئيس السيسى أن ما أنجزته الأمة المصرية العريقة على مدار الفترة السابقة إنما هو ثمرة الحلم، صاغه هذا الشعب العظيم بعزيمة وتحدى، شعب عظيم رفض أن يخضع لغير إرادته الحرة، موضحاً أن المصريين استطاعوا بوعيهم العميق ان ينقذوا بلادهم من مسار مظلم تحيطه نظم اقتتال داخلى.

وذكر الرئيس أن أبناء هذا الوطن وقفوا بشجاعة ضد الإرهاب وبذلوا تضحيات هائلة فى معركتهم لإعادة الأمن والاستقرار ضد أعداء الحياة والإنسانية، وكان فى صدارة هذه المعركة أبناؤنا من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، مستطرداً:”سيكتب التاريخ تضحياتهم وبطولاتهم بحروف من نور فى سجل النضال الوطنى المصرى”.

يُذكر أن مؤتمر حكاية وطن انطلق مساء اليوم، ويستمر لمدة 3 أيام فى أحد فنادق القاهرة، ويشهد مشاركة عشرات من الشباب ورموز مصر فى عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال 4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجب الرئيس السيسي خلال المؤتمر على أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادرة “اسأل الرئيس”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات