آمال إبراهيم تتناول إنجازات الرئيس ضمن توصيات مهرجان المرأة العربية للإبداع ..

آمال إبراهيم

تناولت الدكتورة آمال إبراهيم رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع، أهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ضمن توصيات المهرجان، حيث عرضت خلال وجود 13 دولة عربية مشاركة بالمهرجان أهم المشروعات القومية على رأسهم العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضافت إبراهيم، إن الفترة القادمة هى فترة حصاد لكل ما سبق من إنجازات، وان الحالة الإقتصادية للبلاد ستشهد الفترة القادمة حالة من الانتعاش والإزدهار.
وتابعت رئيس المهرجان، إن تواجد 13 دولة عربية مشاركة بالمهرجان يؤكد للعالم أجمع إن الشعوب العربية مهما واجهت من مشاكل ستظل تربطهم روح التعاون والروابط العربية الأصيلة.

وجدير بالذكر أن المهرجان أقيم بمدينة شرم الشيخ بفندق “لاجونا فيستا”، فى الفترة من 10 يناير إلى 12 يناير الجارى، تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء/ خالد فودة، وحضر المهرجان العديد من الشخصيات العامة على رأسهم “ميشيل بيت” رئيس المنظمة الدولية للتحقيق الدولى ومركز المعلومات لدى الأمم المتحدة “Omeca”، والسفير بلال الغمراوى _ نائب رئيس المنظمة الدولية للتحقيقات لدى الأمم المتحدة ومسؤول تحقيقات الجرائم الدولية عن الشرق الأوسط ، واللواء طارق مهدى _ محافظ الإسكندرية الأسبق، والشيخة جواهر بنت خليفة من دولة البحرين، حيث عرضت اثناء كلمتها على إدارة المهرجان استضافت المهرجان فى دورته الثلاثة بدولة البحرين، الأستاذة أمل مسعود _ نائب رئيس الإذاعة المصرية ومقدمة عدة برامج على إذاعة الشرق الأوسط.

والتى ذكرت فى كلمتها إنجازات الرئيس السيسى وأكدت على دعمه فهو رجل الأمن الذى قاد البلاد فى فترة عصيبة حتى وصلنا إلى بر الأمان. والإعلامية “منة فاروق” والتى تم تكريمها عن أفضل برنامج صباحى “صباح دريم” على قناة دريم 2، والإعلامية “منى العراقى” عن برنامجها “انتباه”، وغيرهم من الشخصيات العربية ورجال الأعمال.

أثناء تكريم " أمل مسعود "

فريق عمل مهرجان المرأة العربية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات