«السكك الحديدية» تطلق قطار المفاجآت من القاهرة بمناسبة شم النسيم

المهندس مدحت شوشة

أعلن المهندس مدحت شوشة، رئيس هيئة السكك الحديدية، إطلاق قطار المفاجآت صباح الاثنين 17 إبريل، بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم، على أن ينطلق القطار من محطة رمسيس بالقاهرة فى تمام 5.45 صباحا متوجهاً إلى إحدى المحافظات الساحلية بالوجه البحرى، ويعود فى مساء نفس اليوم للقاهرة طبقاً لجداول التشغيل.

وأضاف “شوشة”، فى تصريحات خاصة، أن القطار يتكون من 10 عربات ثانية مميزة وسعر تذكرة السفر بالقطار بـ15 جنيهاً للفرد و10 جنيهات للطفل لرحلتى الذهاب والعودة، وأنه لا يصرح بالسفر بالتذاكر المنصرفة على هذا القطار بأى قطار آخر فى رحلتى الذهاب والعودة، وإلا اعتبرت التذكرة لاغية، كما أن التذكرة المباعة لا ترد ولا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملى التذاكر المنصرفة عليه نقداً، ومن لم يحمل التذاكر المنصرفة لهذين القطارين سيدفع أجرة السفر كاملة علاوة على المصاريف الإضافية المقررة.

وأشار “شوشة” إلى أنه تم التنبيه على نظار ومعاونى المحطات وخدمة العملاء بإعلام جمهور الركاب بموعد قيام القطار فى رحلتى الذهاب والعودة، ومن خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.

وأكدت الهيئة أن هذه الخدمة تقدم سنوياً لمشاركة جمهور الركاب فى الاحتفالات بهذا اليوم، ومساهمةً منها فى إسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات