الداعية الاسلامى اسامة القوصى يكتب اللهو الخفي يظهر في سوريا بعد طرده من مصر

الداعية الاسلامى الشيخ اسامة القوصى

هل نحن نتعلم من التاريخ القريب فضلا عن البعيد ؟! لو رجعنا بذاكرتنا الضعيفة التي تشبه ذاكرة السمك إلى أحداث فض رابعة و النهضة و ما انتشر بعدها على المواقع من أخبار و فيديوهات عن المذابح و المجازر التي ارتكبها الجيش المصري و الشرطة المصرية و للأسف صدقها كثير من السذج و انتشر وقتها في كل مكان لافتة ( السيسي قاتل ) حتى في شوارع القاهرة و الجيزة و على المواقع المختلفة و كثير من الشباب حتى من أولادنا صدقوا هذا الكلام بل و روجوه للأسف . و طالب الإخوانُ و أنصارُهم بتدخل الأسطول الأمريكي ( فهل نسينا كل هذا أم تناسيناه ؟! ) .

و ( لا يُلدغ المؤمن من جحر مرتين ) . و السؤال الذي يطرح نفسه : هل قُتٍلَ متظاهرون في مصر في مواقف و أماكن متعددة ؟!

( الجواب نعم ) لكن يبقى السؤال الثاني : من قتلهم ؟! من قتل الشيخ عماد عفت و من أشعل النار في أقسام الشرطة و من حاصر الحرس الجمهوري ومن اقتحم السجون و من حرق المجمع العلمي و …… و …….. ؟! الجواب : ( اللهو الخفي )

أو ما أطلقنا عليه وقتها ( الطرف الثالث ) . و العاقل يقول : نفس الأسئلة و نفس الأجوبة في سوريا : س : هل أطلق الكيماوي على المدنيبن ؟! الجواب نعم . س : فمن أطلقه ؟! إجابة ( المتسلفين والإخوان ) ( و الصهاينة و الأمريكان ) (و الخليجيين و اردوغان ) الجيش السوري بأوامر من بشار القاتل السفاح و ينشرون الفيديوهات التي تقشعر لها الأبدان و التي فيها الضحايا من المدنيين و ليس فيها القاتل الذي أطلق الكيماوي . إما إجابة مَن لُدِغَ من هذا الجحر قبل ذلك فهي :- قطعا اللهو الخفي أو ما كنا نلقبه ( الطرف الثالث ) . ولذلك لم أستغرب تصريح السيد ( أبو الغيط ) و الذي نشره الصحفي الصديق على الفيس الأستاذ : أحمد رفعت و استغربه بل استخف به قائلا : ابو الغيط متشحتفا:”من اطلق الكيماوي لن يهرب من عدالة السماء” روح اكنس السيده احسن!

لكني قرأت في هذا التصريح ما بين السطور فكتبتُ معلقا :- على فكرة كلامه سليم و لعلنا لا ننسى من اتهموا جيشنا العظيم بقتل المتظاهرين عمدا و قصدا و كلنا وقتها تحدثنا عن اللهو الخفي و الطرف الثالث و لذلك جزما و يقينا هناك من استعمل الكيماوي ضد المدنيين في سوريا لكن من هو و مَن وراءه ؟! و لا يُلدَغ المؤمن من جُحرٍ مرتين . فالموقف المصري من سوريا واضح من البداية و حتى الآن .

و يتلخص في الآتي :-

١ – لا تدخُّل في الشأن السوري الداخلي .

٢ – الجيش الوطني السوري هو جيش سوريا الوحيد المُعتبر و المُعتَرف به حتى لو تغير رئيس البلاد .

٣ – وحدة الأراضي السورية و وحدة جيش سوريا خط أحمر فلا تقسيم للأرض و لا للجيش .

نصر الله الجيش السوري على كل العصابات الإرهابية و المتطرفة و على رأسها داعش و ما يُطلَق عليه المعارضة المسلحة ( هل يوجد في دنيا العقلاء شيء اسمه معارضة مسلحة ؟! ( إنها عصابات الإخوان القطبيين خوارج العصر ) .

فهل عرفنا الآن من هو الطرف الثالث أو اللهو الخفي أم مازلنا مغيبين؟!

( أفيقوا ينصركم الله ) .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات