مباحث قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة تنجح فى ضبط أحد الأشخاص تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الفيزا كارد من المواطنين عقب التعرف على أرقامها السرية

كتبت رانيا مجدي

نجحت مباحث قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة فى ضبط أحد الأشخاص تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الفيزا كارد من المواطنين عقب التعرف على أرقامها السرية

أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة الأزبكية أمام أحد البنوك تنامى إلى سمعهم صوت إستغاثة من أحد الأشخاص، بإستبيان الأمر تم التقابل مع المدعو/شريف . ف – مقيم بمحافظة المنوفية، وقرر بقيام أحد الأشخاص بمحاولة سرقة الفيزا كارد الخاصة به وإستبدالها بأخرى بدعوى مساعدته فى سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلى الخاصة بالبنك وإيهامه أنها معطلة .
بتتبع خط سير هروب المتهم ومن خلال ما أدلى به المجنى عليه من أوصاف تم ضبطه وتبين أنه يدعى/أسامه ح. ع- سن 34، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق ، سبق إتهامه فى 4 قضايا آخرهم قضية “نصب” ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية “ضرب” .. وبحوزته (3 فيزا كارد مجهولى المصدر).
بمواجهته إعترف بالشروع فى سرقة الفيزا كارد من المجنى عليه عقب التعرف على الرقم السرى بدعوى مساعدته فى سحب مبلغ مالى من ماكينة الصراف الآلى، وأضاف أن المضبوطات حيازته من متحصلات نشاطه الإجرامى.
بإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم وإتهمه بالشروع فى سرقته.

متابعة فريق المواطنة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات