المالية تعلن عن فرص عمل جديدة

أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن حاجتها لشغل 4 وظائف من الدرجة القيادية في منصب رؤساء إدارات مركزية لـ”الخدمات، المخازن، المشتريات، المالية والإدارية”.

وكشف إعلان الهيئة الصادر برقم 1 لسنة 2018، عن شروط قبول المتقدمين لشغل تلك الوظائف بحيث يكون المتقدم مستوفي الشروط المعلن عنها بالوصف الوظيفي لكل وظيفة معلنة، مع ارفاق مستندات دالة علي مؤهله وخبراته وانجازاته السابقة.

وأوضحت الهيئة انه ينبغي تقديم المتقدم لمقترح واف بخصوص تطوير الإدارة التي سيترأسها لتحسين الأداء والتيسير علي المواطنين أو المستفيدين من الهيئة، مع مراعاة في المقترح التطويري ان يتضمن أهدافا محددة وفترة زمنية قابلة للقياس والتطبيق بالاعتماد علي الموارد المالية والبشرية المتاحة وفقا لتعليمات وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري.

وحددت الهيئة موقعها الرسمي وعنوانه gags.gov.eg وموقع وزارة المالية وعنوانه mof.gov.eg أو موقع بوابة الحكومة المصرية وعنوانه Jobs.gov.eg، للاطلاع علي شروط وطلبات تلك الوظائف.

وذكرت الهيئة أنه ينبغي استيفاء الطلبات والمستندات المقدمة من المتقدمين لشغل الوظائف المذكورة مع تسليم الطلبات باليد لمدير إدارة الموارد البشرية بصفته عضو الأمانة الفنية للجنة القيادات بالهيئة أمام بنك فيصل الاسلامي بشارع التحرير بالدقي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات