حبس خادمة بتهمة سرقة 4550 دولار أمريكى من شقة صيدلى بمصر القديمة

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد الطنبارى، حبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مبالغ مالية من شقة صيدلى فى منطقة مصر القديمة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحرى حول النشاط الإجرامى للمتهمة فى سرقة الشقق، وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما، تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة من المواطن أحمد فاروق علي عبد الحفيظ، 38 سنة صيدلى، باكتشافه سرقة 4450 ريال سعودى،و4550 دولار أمريكى، من داخل دولاب حجرة النوم بمسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالإاتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1992 لسنة 2018، جنح القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين طرف المجنى عليه أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “ياسمين.ر.س” 27 سنة خادمة طرف المجني عليه “دون السوابق”.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها أسفرت إحداها عن ضبطها، وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” إبان عملها طرف المجني عليه، حيث تم بإرشادها ضبط المبالغ المالية المستولي عليه بمسكنها، وباستدعاء المجني عليه اتهمها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات