بعد سحقهم لبورتو : الصحافة الإنجليزية تتغني باليفربول وصلاح

صلاح

كتب : جوزيف العرقاني

أشادت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الخميس، بالفوز الساحق الذي حققه نادي ليفربول، الليلة الماضية، خارج ملعبه بخماسية نظيفة على نادي بورتو البرتغالي، في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال؛ ليضمن بذلك التأهل لدور الثمانية للبطولة الأوروبية قبل لقاء العودة في ملعب أنفيلد.

واستعرضت صحيفة “ديلي إكسبريس”، تألق السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، وتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك”، بعنوان “ساديو الرجل الرئيسي”.

وذكرت في خبر آخر أن مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس طلب النصح من مواطنه “الظاهرة” رونالدو، بشأن التعامل مع الإصابة التي يعاني منها حاليا.

وخرجت صحيفة “ميرور” بعنوان “ماني أمام الأولاد”، في إشارة إلى تسجيل النجم السنغالي ساديو ماني لثلاثية في شباك بورتو.

وذكرت الصحيفة في خبر آخر أن مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو يستعد للحصول على عقد جديد من النادي اللندني.. فيما نقلت في خبر ثالث اتهام مدرب ليستر سيتي كلود بويل لمانشستر سيتي بافتقار الاحترام، بشأن التواصل مع رياض محرز في اليومين الأخيرين من فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ولم تخرج صحيفة “ديلي ستار” عن نهج زميلاتها في الإشادة بنجومية ماني، وذكرت في خبر آخر أن لاعب مانشستر يونايتد أندير هيريرا سيواجه عقوبة الحبس وإمكانية الحرمان من اللعب 6 أعوام، في حال وجد مذنبا في قضية التلاعب بنتيجة مباراة بين فريقه السابق سرقسطة وليفانتي في الدوري الإسباني عام 2011.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات