الصحفة الأسبانية تشيد بالثناني المتألق الذي قاد الريال لعبور موقعة باريس سان جيرمان بثلاثية

كتب : جوزيف العرقاني

أشادت الصحف الأسبانية بعودة ريال مدريد إلى مستواه ونجاحه فى تحقيق فوز كبير بنتيجة 3/1 على نادي باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي.

ومن جانبها انهالت صحيفة “آس” المدريدية بالمديح على الفريق الملكي، عقب فوزه على باريس سان جيرمان، وعلقت قائلة: “هذا هو مدريد”.

وأضافت الصحيفة، في تقريرها، أن ريال مدريد سيطر على الشوط الأول وتحكم في اللقاء، مشيرة إلى أن الشاب ماركو أسينسيو أنقذ الفريق الملكي عندما دخل كبديل وصنع هدفي الفريق الملكي.

وأشادت صحيفة “ماركا” المدريدية، بالعودة القوية لريال مدريد أمام باريس سان جيرمان عقب التأخر بهدف أمام زملاء نيمار إذا قالت: “مدريد دائما يعود”.

وأضافت الصحيفة أن هدفا لكريستيانو رونالدو في الدقيقة 83، وآخر من مارسيلو منحا ريال مدريد الأفضلية قبل لقاء الإياب في باريس.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية في تقريرها عن المباراة إن ريال مدريد مستمر في علاقة الحب مع دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان.

وأضافت أن ريال مدريد فاز على باريس سان بثلاثية واقترب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأن ريال مدريد رد على هدف أدريان رابيو بثنائية من كريستيانو رونالدو وهدف من مارسيلو.

وأخيرا هاجمت صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة، أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان بعد الخسارة من ريال مدريد، إذا قالت: “لم يتعلم إيمري أو باريس سان جيرمان الدرس”.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان جاء لبرنابيو من أجل وضع الضغوطات على الفريق الملكي الذي لم يكن صيدا سهلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يسعى لعودة تاريخية في ملعبه مثلما فعل برشلونة الموسم الماضي، من أجل عبور ريال مدريد.

وأشادت بالدور الكبير الذى قام به ثنائى الفريق كرستيانو رونالدو و مارسيلو حيث قدم الأول دور البطولة كعادته بمباريات دوري الابطال، حيث سجل هدفين، وقدم لفريقه لقطات الحسم المطلوبة في تلك المباريات الكبرى، كما قام ” كعادته ” ايضا بدور القائد لعناصر الميرنجي، أما البرازيلي مارسيلو، فقدم نموذج لدور الظهير العصري، فقد دافع بشكل جيد أمام الفرنسي الشاب الخطير كيليان مبابي، و برع في تقديم المساهمات الهجومية، والتي توجهها بتسجيله للهدف الثالث في المباراة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات