أب يقتل ابنته لهروبها مع “ابن الجيران” بالاسماعيلية

أرشيفية

تجرد أب من مشاعر الأبوة، وأجبر نجلته علي تناول المبيد الحشري، وقتلها انتقاما منها علي محاولة الهروب مع أحد الجيران.

وكان بلاغ ورد لمركز شرطة ابوصوير من ” م س محمد صيام موظف بالمعاش مقيم ابوطفيلة باكتشافه وفاة نجلته “خلود” طالبة مقيمة ذا العنوان.

بالفحص تبين ان الجثة ملقاة خارج حظيرة الدواجن الملحقة بالمنزل ترتدى كامل ملابسها مسجاة على ظهرها بمناظرتها، تبين ان بها سحجات بسيطة بالذراعين و اسفل الرقبة.

كما عثر داخل على ملابس أخرى داخل الحظيرة عليها آثار قيء آدمى مخبأة وعبوة مبيد حشرى تنبعث منها رائحة مشابهة لتلك المنبعثة من القيء.

تم إخطار النيابة العامة وبالعرض على اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير الأمن، وجه بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد عبدالعزيز مدير إدارة البحث الجنائى والعميد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية والعقيد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع بحث الشمال والرائد محمد سكر رئيس مباحث القنطرة غرب ومعاونيه تنسيقًا والأمن العام بالإسماعيلية لكشف غموض الواقعة.

تم وضع خطة بحث لكشف غموض القضية وتوصلت التحريات إلى وجود خلاف بين المجنى عليها ووالدها لسابقة قيامها بالهروب مع أحد جيرانها ويعمل عامل زراعى مقيم نفس الجهة، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 552 لسنة 2018 إدارى القنطرة غرب.

وعليه قرر والدها الانتقام منها حيث تجرد من كل مشاعر الأبوة وعقد العزم و بيت النية على قتل نجلته و بات يتحين الفرص للانفراد بها و قد استدرج نجلته الى حظيرة الدواجن، و قام باجبارها على على تجرع مبيد حشرى عنوة، ثم قام بالضغط بقدمه على اعلى رقبته حتى فارقت الحياة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الجانى وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكاب الواقعة إنقاذًا لسمعته أمام جيرانه بالمنطقة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات