نتائج جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن المختلفة فى قضايا الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة .. فقد أسفرت جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام عن ضبط عدد من قضايا الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، وذلك على النحو التالى :

الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة: تمكنت بالإشتراك مع مديرية أمن قنا من ضبط (أحد الأشخاص).. وبحوزته (بندقية آلية و15 طلقة نارية لذات العيار).
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات : تمكنت بالإشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية من ضبط (شخصين ) .. وبحوزتهما ( 32 طربة من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام).
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات : تمكنت بالإشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية من ضبط (شخصين ) .. وبحوزتهما ( 28 طربة من مخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام).
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: تمكنت بالإشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية من ضبط (شخصين).. وبحوزتهما ( 22,000 قرص مخدر).
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: تمكنت بالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج من ضبط (3 أشخاص).. وبحوزتهم (كمية من مخدر الأفيون وزنت واحد كيلو جرام- 20 طربة من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام).

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات