ضرب الإعلامية ريهام سعيد داخل السجن من قبل السجينات .

نشبت معركة ساخنة بين الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير» من جهة، وغرام عيسى معدة البرنامج وعدد من المحبوسات الجنائيات في قسم شرطة السلام من جهة اخرى.

وفقًا لما ذكره مصدر أمني داخل القسم، عقب ترحيل الإعلامية ريهام سعيد، إلى قسم شرطة السلام برفقة بعض أفراد أسرتها على خلفية اتهامها بالتحريض على اختطاف الأطفال، وأثناء وضعها داخل الحجز، فوجئ أمين الشرطة المكلف بحراستها اعتراضها على دخول الحجز.

ووفقًا لما ذكره المصدر الذي رفض ذكر اسمه – بحسب التصريحات الصحفية – أنه فور دخول ريهام سعيد التقت بالمتهمة الثانية غرام، المعدة في برنامج «صبايا الخير» والصادر ضدها قرار من النيابة بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ونشبت مشادة كلامية بين غرام وريهام سعيد، وتعالت الأصوات بينهما، في ظل الصمت التام من قبل المتهمين المحتجزين بالقسم.

فيما اعترضت أحد المحتجزين بالقسم، قائلة: «أنتو واكلينها والعا بره وجاين تتخانقوا هنا هي نقصاكم كفاية قرفتونا بره وجو القسم»، وبصوت مرتفع قالت غرام لريهام سعيد: «حسبي الله ونعم الوكيل أنتي السبب في اللي أنا فيه».

ويُذكر أن نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس النيابة، وبإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح أمرت في وقت سابق بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة النهار، والمنتج الفني ورئيس التحرير، 4 ايام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات