السيسى يحصل على رمز النجمة و مصطفى_موسى رمز الطائرة فى الانتخابات_الرئاسية

قالت الهيئة الوطنية للإنتخابات الرئاسية، إن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، حصل على رمز النجمة، بينما المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى حصل على رمز الطائرة.
وكان المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أكد أن اليوم آخر موعد للانسحاب من الترشح للانتخابات الرئاسية واختيار المرشحين للرموز وفقا لأسبقية تقديم طلبات الترشح يوم 22 فبراير 2018، على أن يتم إعلان القائمة النهائية لأسماء المرشحين ورموزهم، على أن تبدأ الحملة الانتخابية من 24 فبراير وحتى 23 مارس 2018.
وأوضح لاشين أن آخر موعد للتنازل عن الانتخابات يوم 1-3-2018 ، ووقف الحملة الانتخابية وبدء فترة الصمت الدعائي الأول فى اليومين السابقين على يوم الاقتراع بالخارج فى يومي 14 و 15 مارس 2018 .
ويذكر أن الدكتور محمد بهاء ابو شقه المستشار القانوني للرئيس السيسي تقدم بالتوكيلات الخاصة والصادرة من مقر الشهر العقاري من المواطنين لتأييده لفترة رئاسية ثانية وذلك الي الهيئة الوطنية للانتخابات.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى قد أعلن أنه سيخوض الانتخابات لفترة ثانية وقرر تولي السفير محمود كارم منسقًا عامًا لحملته الانتخابية والدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة ممثلا قانونيا عنه ومتحدثًا رسميًا للحملة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات