مؤتمران شعبيان بالإسماعيلية ودمياط لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

ارشيفية

نظمت حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، مساء أمس/الخميس/ بمدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية مؤتمرا شعبيا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسة ثانية، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من رموز الدين الإسلامي والمسيحي.

ودعا سامي هاشم عضو مجلس النواب، المواطنين للخروج لصناديق الانتخاب لاختيار الرئيس السيسي إذ أن المشروعات القومية العملاقة التي شهدتها مصر خلال السنوات الأربع الماضية لم تشهدها البلاد منذ عدة عقود والتي امتدت بكامل المحافظات وآخرها مدينة العلمين الجديدة ومدينة الإسماعيلية الجديدة.

من جانبها، قالت آمال رزق الله عضو مجلس النواب، إن مشروع قناة السويس الجديدة يعد مشروع القرن الجديد والذي تم تنفيذه في عهد الرئيس السيسي، وساهم في تنمية الاقتصاد، ووفر الآلاف من فرص العمل للشباب، إلى جانب زيادة إيرادات قناة السويس.

بدوره، أكد أحمد العايدي منسق حملة كلنا معاك بالإسماعيلية، أن الرئيس السيسي قد نجح في تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة التي ساهمت في تنمية الاقتصاد القومي، وعلى رأسها شبكة الطرق العملاقة التي تربط بين المحافظات والقضاء على العشوائيات وفقا لخطة منظمة وذلك في ضوء ظروف صعبة تمر بها البلاد والمنطقة بأكملها.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي وضع المواطن البسيط على رأس أولوياته حيث أقر منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بجانب برنامج تكافل وكرامة، وافتتاح عدد كبير من المراكز الطبية والمستشفيات الجديدة لرعاية المرضي وتوفير العلاج للمواطنين.
وفي مدينة (السرو) التابعة لمحافظة دمياط، نُظم مساء اليوم مؤتمر حاشد حضره أكثر من 10 آلاف مواطن لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، كما حضر المؤتمر الدكتور أسامة العبد رئيس لجنه الأوقاف والشؤون الدينية بمجلس النواب، واللواء محمد الزينى وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، ومجدى سبلة رئيس مجلس إدارة دار الهلال.

وقال الزيني – في كلمته بالمؤتمر – إن البلاد تشهد حاليا نهضة صناعية لم تشهدها من قبل وأننا حينما ننزل إلى صناديق الانتخاب فإننا ننتخب مصر، ونثبت للعالم كله أن مصر شعب واحد، ويد واحدة، ولن تستطيع أي قوى في العالم أن تنال من شعب مصر.
من جانبه، أكد الدكتور أسامه العبد، أننا حينما نقف بجانب الرئيس فإننا بذلك نقف بجانب مصر كلها، ونقف ضد الفساد والإرهاب، مشيرا إلى أن المصريين قادرون على أن ترقى مصر وتعود إلى مكانتها العالية بين الدول.
وفي السياق ذاته، لفت مجدي سبلة، إلى أنه لا بد من التزاحم على صناديق الانتخاب، كما أنه من الواجب أن ينزل الشعب كله للمشاركة في الانتخابات؛ لنثبت للعالم أن شعب مصر كله وراء الرئيس من أجل التطور والنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر حاليا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات