قاتل زوج شقيقته بالقليوبية: طالبني بخلع ملابسي ..

أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على عامل بمخزن حديد متهم بقتل زوج شقيقته وفصل رأسه عن جسده، في واقعة دافع فيها المتهم عن نفسه بادعاء أن المجني عليه حاول مواقعته جنسيًا.

تلقى الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب بلاغًا بالعثور على جثمان “م. ع” 20 سنة – عامل بمخزن حديد في ميت حلفا دائرة المركز، مقيم داخله – وبلدته الأصلية السمطا دشنا قنا، وآخر مصاب “إ. ع” 20 سنة – عامل بذات المخزن مقيم داخله، وبلدته الأصلية السمطا دشنا قنا، مصابًا بجرح سطحي في الوجه، وذلك داخل قطعة أرض زراعية بعزبة السعادنة في منطقة كوم أشفين دائرة المركز.

بالمعاينة، تبين أن المجني عليه يرتدي جميع ملابسه وبه عدة طعنات في الصدر والبطن والظهر، فيما فصل الرأس عن الجثمان وألقي بمنطقة مجاورة.

باستكمال الفحص، تبين أن المتوفي زوج شقيقة المصاب ونجل خالته.

كلف مدير الأمن اللواء إيهاب خيرت اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

وتبين من التحريات أن المصاب هو مرتكب الواقعة وأنه ادعى إصابته لوجود ضغائن بينهما وخلافات في العمل، وأن المجني عليه دائم التعدي على المتهم.

جرى التحفظ على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه حال عودته والمجني عليه من زيارة إلى أقاربهما ناحية السعادنة أشهر المجني عليه سلاحًا أبيض في وجهه “طالبًا منه خلع ملابسه لمواقعته جنسيًا”، فاختطف منه السلاح وسدد له عدة طعنات بالبطن والظهر محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

تبين من التحقيقات أيضًا أن المتهم فصل رأس المجني عليه في محاولة لإخفاء معالمه، وأنه لم يتمكن من الهرب فادعى إصابته وتعرضه لصدمة عصبية، نُقل إثرها إلى المستشفى.

أرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الجريمة (مطواة عليها آثار دماء)، وحرر عن ذلك المحضر رقم 1202جنح مركز قليوب، وتولت النيابة التحقيق.​

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات