رجل أعمال يخطف موظفة أجنبية ليجبرها على الاستمرار في حبه .

بدأت محكمة الجنايات في دبي بمحاكمة رجل أعمال صاحب شركة، بتهمة خطف امرأة أوروبية، والاعتداء عليها وتقييدها في مخزن قوارب تابع لشركته، لإجبارها على الاستمرار في علاقة حب معه.

وبحسب موقع الإمارات اليوم، فإن السيدة اكتشفت أن رجل الأعمال متزوج، فقررت قطع علاقتها معه.

وقالت المجني عليها، إنها التحقت للعمل بشركة المتهم في يونيو العام الماضي، وبعد شهر واحد توطدت علاقتهما وتبادلا مشاعر الحب، إلا أنها اكتشفت بعد فترة أنه متزوج فطلبت منه إنهاء العلاقة.

وتابع الموقع الإماراتي: “وأبلغته بأنها ستقدم استقالتها، إلا أنه رفض ذلك، كما تركت شقة سلمها إليها المتهم في منطقة الخليج التجاري”.

وأشارت المجني عليها أنها قدمت شكوى ضد الشركة لإلغاء إقامتها، وفي نفس اليوم اتصل بها أحد العاملين بالشركة وطلب لقاءها لتزويدها بورقة إلغاء الإقامة.

وتابع الموقع: “وحضرت في الموعد بالفعل فطلب منها الدخول إلى السيارة مدعياً أنه يرغب في طباعة الأوراق، فركبت في المقعد الخلفي”.

وذكرت المرأة، أن المتهم تحرك بالسيارة وفجأة صعد ثلاثة أشخاص واعتدوا عليها ما تسبب في إغمائها، وعندما أفاقت اكتشفت أن يديها كانتا مكبلتين وفمها مكمم لمنعها من الصراخ.

وتابعت: “قاموا بتغطية وجهها بغطاء أسود حتى لا تتمكن من رؤية المكان، وحين رفعوا الغطاء عن وجهها اكتشفت أنها متواجدة في منطقة الجداف بمخزن قوارب تابع لشركة المتهم”.

وحضر المتهم الذي هددها بالقتل إذا لم تستمر في علاقتها العاطفية معه، ثم أجبرها على كتابة إقرار باستلام مبلغ 150 ألف درهم منه، وفعلت ذلك خوفًا من رد فعله، ثم طلبت منه إخلاء سبيلها.

وأشار الموقع الإماراتي، إلى أن المتهم اصطحب المجني عليها إلى الشقة التي كانت تسكن بها ليقنعها بالاستمرار معه.

وأخبرها أنه سيغادر وعليها الالتزام بوعدها فطلبت منه مفتاح الشقة وفي الصباح هربت إلى أحد أصدقائها، وذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج من الكدمات التي لحقت بها، وأبلغت الشرطة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات