القيعى يكشف مستقبل السعيد وفتحى ومصير الغزال وضم ثنائى الزمالك وإنبى

 

كشف عدلى القيعى، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، أن موقف عبد الله السعيد وأحمد فتحى، لاعبى النادى الأهلى، من التجديد مازال كما هُو ليس به أى جديد.

وقال القيعى، فى تصريحات إذاعية لبرنامج كلمة حرة مباشرة والذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على إذاعة DRN ، “أحيانًا اللاعب يتلقى عرضا لا يمكن رفضه، ومن حق أى لاعب التفكير فى مستقبلة، خاصة لو بحجم أحمد فتحى وعبد الله السعيد اللذين قدما الكثير للأهلى”، مبدياً غضبه من الهجوم على اللاعبين، خاصة أنه لم يخطئ أحد منهما فى حق النادى، مؤكداً أن التفاوض مستمر مع اللاعبين ولم يغلق أى منهم الباب حتى الآن، وإلا كان قد أعلن من قبل.

من ناحية أخرى، أكد عدلى القيعى أن النادى يتعامل مع عمرو جمال، لاعب الفريق المعار لبيدفست ويتس الجنوب أفريقى، على أنه مهاجم منتخب مصر.

وأضاف القيعى، “نتعامل مع اللاعب لكى يلعب فى دورى مستمر لفترة، خاصة أن الدورى فى فنلندا مستمر حتى شهر 10، وهلنسكى طلب استعارة عمرو جمال بنية البيع، وهناك اتجاه للموافقة من جانب الأهلى”.

وكشف رئيس لجنة التعاقدات بالنادى عن موقف الأهلى من التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب الزمالك ورامى صبرى لاعب انبى، قائلا، “أنا قلت إن محمد ابراهيم لاعب أى نادٍ يهتم به، ولكن مش معنى وجود لاعب مهم فى أى فريق إنه لازم الأهلى يكون بيفاوضه، ورامى صبرى مازال فى حسابات الأهلى، خاصة أنه لاعب مميز ومهم جدًا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات