كشف غموض العثور على جثة شخص مقتولا بشقته غرب الإسكندرية

ارشيفيه

نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية في كشف غموض العثور على جثة شخص مقتولا داخل شقتهبشارع الأصدقاء دائرة قسم الدخيلة، غرب المدينة، حيث تبين أن وراء الحادث، قهوجي، لقيام المجني عليه بالاستيلاء على راتبه الشهري.

تبلغ لقسم شرطة الدخيلة بشأن حادث مقتل المدعو “ص ع ع”، داخل الشقة سكنه بعقار كائن شارع الأصدقاء، دائرة القسم، إثر إصابته بجروح قطعية بالرأس والجانب الأيسر من الرقبة.

على إثر ذلك تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف حقيقة الواقعة.

توصلت جهود فريق البحث إلي تحديد مرتكب الحادث المدعو “م ا ع”، 22 عام، قهوجي، من أهالي مركز شرطة الفيوم، محافظة الفيوم، مقيم شارع الجمعية، منطقة الهانوفيل، دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه تربطه بالمجني عليه علاقة عمل، حيث قام المجني عليه باستقطابه من بلدته للعمل بأحد المقاهي علي أن يتقاضي المجني عليه راتبه ضمانًا للحصول علي الحصة المتفق عليها نظير ذلك، إلى أن أصبح المجني عليه مدينًا له بمبلغ من المال، وعند مطالبته له بالمبلغ رفض، فحدثت مشادة كلامية بينهما إستل على إثرها سلاح أبيض (سكين)، تصادف تواجدها بمكان الحادث، وعاجله بعدة طعنات حتى فارق الحياة، واستولى منه على هاتفي محمول، وحقيبة جلدية بداخلها مبلغ 1000 جنيه وبعض المتعلقات الشخصية، وفر هاربًا.

وبإرشاد المتهم تم ضبط المسروقات والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر المحضر أحوال القسم، إرفاق بالمحضر الأصلي، وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات