تعرف على عدد أصوات موسى مصطفى موسى في الانتخابات بالخارج .

قال المحامي سمير عليوة، المستشار القانوني لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إن التقرير النهائي لغرفة العمليات المشكلة في الحزب، يتوقع حصول موسى مصطفى موسى، على حوالي 20%، في التصويت بالخارج، وهي نسبة مقبولة للمرشح الرئاسي.

وكانت عملية الاقتراع بالخارج انتهت أمس الإثنين، في جميع الدول، ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج الاقتراع بعد انتهاء عمليةالانتخابات في الداخل.

فيما أكد موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي، في بيان له، أنه ظهر في الآونة الأخيرة بعض المغرضين من أعداء الوطن في الداخل ممن يتلقونتمويلات خارجية بهدف التحريض على مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة والعمل على إثارة البلبلة، ونشر معلومات كاذبة مدعمة بالتزوير من خلال قيامهم بعمل لافتات تحتوي على عبارات تدل على مساندتي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، معلقًا «هذا يتنافى مع المبادئ والأخلاق».

ولفت إلى أن هؤلاء المغرضين والممولين من الخارج قاموا أيضًا بالترويج لأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنه تقدم ببلاغ إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن خرق حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسيالصمت الانتخابي، رغم أن ذلك لم يحدث.

وأشار إلى أنه يسعى أن تنتهي الانتخابات الرئاسية بشرف ونزاهة وحب للوطن وعدم إعطاء الفرصة للمغرضين وأعداء الوطن بإحداث وقيعة بينالمرشحين في انتخابات الرئاسة.

وحذر كل من تسول له نفسه الاستمرار في هذه المهزلة، ممن يحاولونالتلاعب بمشاعر المواطن المصري باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المغرضين والممولين من الخارج وتقديمهم إلى المحاكمة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات