عفت فرج تكتب المجد لله في اﻻعالي وعلي مصر السلام وفي ناسها المسرة

المجد لله في اﻻعالي وعلي مصر السلام وفي ناسها المسرة إلي ارض مصر … مصر الحضارة ونهر النيل ، مصر الشمس التي لا تغيب ، البلد الذي عاش فيه الرسل والأنبياء مطمئنين، و يوم هربت العائلة المقدسة من بطش هيرودس جاءت تحتمي بأرضها وناسها الرائعين من أستقبلوهم فرحين وأيضا متعجبين من طفل صغير يصنع المعجزات ، وأمه مع أبوه في صمت خاشعين.

مصر التي تعشق ترابها إن أنت زرتها يوما ، وإن شربت من نيلها سترجع لها ولو بعد حين. مصر المصونة التي بارك الله شعبها دون الخلق أجمعين. مصر التي في خاطر أولادها الأم الحنون وهي من قلبهم المركز و حبها يجري في الشرايين . مصر عشق العاشقين للحضارة والأصالة اللي فيها موجودين. مصر أم الدنيا فخر الحاضر والمستقبل ومن آلاف السنين.

مصر التي يحج إليها من أراد التبرك من الأديرة والأضرحة من كل ملة ولسان ودين. هذه مصر ووصفي لها قليل ولو كان كثير يحج إليها اليوم مبشر السلام في الناس أجمعين … يأتيها فرحا ب ضيافة شعبها المسلمين قبل المسيحيين، يأتي وفي جناحيه السلام والمودة للشعب والأرض التي طالما حلم بزيارتها منذ حين … يأتي إلي أرض السلام غير مبال بأحداث عنف أو إرهاب ليس له دين … يأتي وبقلبه شغف عاشق لأرض مقدسة باركها يسوع كل حين . يأتينا البابا فرانسيس رجل المحبة و السلام في زيارته التاريخية لبلدنا مصر السلام ونحن به مرحبين له منا ألف تحية … وله ومن معه نهتف أدخلوها بسلام آمنين .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات