القبض على عاطلين انتحلا صفة ضابطى شرطة بـ بولاق .

ألقى رجال مباحث قسم قسم بولاق أبوالعلا، ، القبض على عاطلين انتحلا صفة ضباط شرطة، ونصبا على سوادنى الجنيسة، واستوليا على مبالغ مالية منه.
كان ضباط مباحث قسم شرطة بولاق أبوالعلا، يتفقدون الحالة الأمنية بالمنطقة، وأثناء ذلك تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل السيارة رقم «ق.ر.ص 6938» ماركة «هيونداى فيرنا»، وباستيقاف السيارة تمكن من ضبط مستقليها، وهما «إسماعيل. م. إ»، 71 سنة، سبق اتهامه فى 78 قضية، و«كريم. ج. س»، 34 سنة، عاطل، وبصحبتهما المجني عليه «خالد. خ. ه»، 55 عامًا، سوداني الجنسية.
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على المضبوطات “جواز سفر خاص بالمجنى عليه، 8000 جنيه، مظروف داخله بعض قصاصات الجرائد»، وبسؤال المجنى عليه قرر بأنه أثناء سيره بميدان عماد الدين فى الموسكى، فوجئ بقيام المتهمين باستيقافه مدعيان أنهما من رجال الشرطة واصطحباه داخل السيارة، واستوليا على المبلغ المالي وجواز السفر المضبوطين، ووضعاها داخل مظروف، واستبداله بآخر يحوى بعض قصاصات ورق الجرائد، وأثناء إنزاله من السيارة بشارع الجلاء، دائرة القسم اكتشف تعرضه لواقعة نصب فقام بالاستغاثة.
وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات