كشف لغز العثور على زوج مقتولاً بشقته بالمنوفية

جثة ارشيفيه

مكنت مديرية أمن المنوفية، من كشف لغز العثور على جثة زوج مقتولا داخل شقته بقرية الكوادي التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وتبين من خلال فريق البحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى أن المتورطين فى الواقعة زوجة المجني عليه ونجلها بعد ان اتفقا على قتل الزوج بعد أن أوهم الزوجة بأن لديه العديد من الأموال، واكتشفت أنه متعثرا ماليا الأمر الذى أدى إلى زيادة المشاكل التى أدت إلى الاتفاق مع نجلها على قتله.

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد ببلاغ من ” ن ا خ ” 40 سنة، مقيمة بقرية الكوادى التابعة لمركز اشمون، بمقتل زوجها المقيم معها بنفس القرية، وبالانتقال الفورى والفحص تبين ان المبلغة وزوجها” ف ف ط ” 60 سنة، موظف بشركة الكهرباء، متزوجين حديثا من ثلاثة أشهر ومقيمين بذات القرية، بشقة مستأجرة بمنزل بالقرية، وبالمعاينة تبين سلامة جميع النوافذ وتبين أن الجثة بحجرة النوم وبها آثار إصابات بالرأس.

وبسؤالها قررت انها سمعت طرق باب الشقة فجر اليوم وعندما فتحت الباب شاهدت سيدة منتقبة تعدت عليها بالضرب على رأسها مما أدى إلى فقد وعيها، وعقب افاقتها اكتشفت مقتل زوجها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبتكثيف التحريات تم الكشف عن أطرافها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات