العاملون بقناة الشرق يكشفون فساد أيمن نور ..

أيمن نور

أمل فرج

نفذ عاملون بقناة الشرق الإخوانية التى تبث من تركيا، والمملوكة للهارب أيمن نور، وعودهم الخاصة بكشف فساد “نور” بعدما فصل مجموعة من العاملين، وكشفوا بالمستندات الأموال الطائلة التى خصصها “نور” لنفسه من ميزانية الفضائية.

وأوضحت المستندات التى يهدد بها العاملون فى قناة أيمن نور، وقد حصل “اليوم السابع” على نسخة منها، أن أيمن نور خصص مليونًا و180 ألف جينه استرلينى لسيارته بسبب الحادث الذى تعرض له فى شهر نوفمبر الماضى، كما تظهر المستندات أن أيمن نور ينفق أموالا هائلة تحت بند “مصاريف نثرية” كما خصص مليون جينه استرلينى تحت بند إيجار سيارة نائب البرلمان الأوروبي.

وأشار العاملون فى القناة، المناهضون لأيمن نور، إلى أنه يخصص ميزانيات مالية ضخمة لمن أسموهم “محاسيبه” موضحين أنه يمتلك سيارة “كاديلاك” يتم تخصيص ميزانية لها حال صيانتها، كما يمنح العاملين فى القناة مترتبات زهيدة لا تغطى احتياجاتهم على مدار الشهر.

جدير بالذكر، أن مصادر بقناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، قد كشفت أن أيمن نور رئيس مجلس الإدارة، وعددا من قيادات الجماعة، ومذيعين بفضائيات اسطنبول تقدموا خلال الفترة الماضية بطلبات للحصول على الجنسية التركية بالتزامن مع تصاعد الأزمة داخل القناة.

وقالت المصادر، إن أيمن نور يهدد العاملين بعلاقاته بالنظام التركى بعد وعود من جانب الحكومة التركية بتيسير إجراءات حصوله على الجنسية، كما أشارت فى الوقت ذاته إلى أن الجماعة الاسلامية، كانت قد قدمت كشفا يتضمن أسماء مجموعة من قيادتها إلى السلطات فى تركيا للحصول على الجنسية التركية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات