فجر السعيد تستفز جمهور نجلاء فتحي بتعليق مسيء ..

أمل فرج

نشرت الإعلامية فجر السعيد صورا جديدة للفنانة نجلاء فتحي وظهرت وهي ترتدي قبعة على رأسها وظهرت علامات تقدم السن والشيخوخة على وجهها.
وانتقدت فجر السعيد الفنانة نجلاء فتجى وكتب على صفحتها على الفيس بوك “عزيزتي نجلاء فتحي … أسطورة الجمال في السبعينيات نصيحة من القلب بلاش تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة.. أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميلة جدًا .. نادية الجندي مازالت جميلة.. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصورة معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي … من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد ان أراكِ بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق”.
كلام السعيد أثار ضدها موجة من الغضب للدفاع عن جميلة الجميلات نجلاء فتحي، واستغرب الجمهور من كاتبة تدّعي الثقافة ان تكتب هذا الكلام الذي يحتوي إساءة لفتحي وعدم تقدير لسنّها ووضعها الصحي، خصوصاً أنّها تعاني من مرض الصدفية وعاشت رحلة علاج طويلة ومتعبة، في حين أن من ذكرت أسماءهنّ تظهر واضحة عليهنّ آثار حقن البوتكس والفلير وغيرها، واعتبر كثيرون أنّ فتحي متصالحة مع عمرها ومع نفسها وأنّ لكلّ عمر جماله.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات