بالصور- لميس الحديدي بشخصيتها الحقيقية مع عادل إمام في “عوالم خفية”

لميس الحديدي وعادل إمام ورامي إمام

تظهر الإعلامية لميس الحديدي بشخصيتها الحقيقية في أحد مشاهد مسلسل “عوالم خفية” مع عادل إمام، الذي يعرض حصريا على قناة cbc في رمضان المقبل.المشهد التمثيلي يدور من خلال حلقة ساخنة في برنامج تلفزيوني “هنا العاصمة” يكشف فيها الصحفي “هلال كامل” – الشخصية التي يؤديها عادل إمام- أمام الرأي العام تفاصيل قضية فساد كبرى متورطة فيها شخصيات نافذة . ويكون هذا الكشف نقطة تحول في الأحداث وبداية مواجهة شرسة يخوضها “هلال” مع شبكة فساد متشعبة من أصحاب النفوذ.عادل إمام حضر إلى استوديوهات cbc الساعة الثانية ظهرا اليوم الجمعة 20 أبريل، وقضى 5 ساعات صور خلالها 3 مشاهد أحدها مع لميس التي تظهر كضيفة شرف في المسلسل.

وكان فريق cbc في استقبال عادل إمام، ويتقدمهم المهندس محمد الأمين رئيس مجلس الإدارة ومحمد هاني رئيس القنوات، وقد أضفى وجود عادل إمام وفريق المسلسل بقيادة المخرج رامي إمام جوا من البهجة في استوديوهات cbc.

مسلسل “عوالم خفية” من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

عادل إمام في استوديوهات CBC

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات