ردود أفعال عالمية ورياضية وفنية لتتويج صلاح بجائزة أحسن لاعب في “البريميرليج”

صلاح بعد فوزه بالجائزة

كتب : جوزيف العرقاني

سيطرت السعادة الكبيرة على الوسط الرياضي المصري والعربي بعد حصد النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متفوقا على وصيفه البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي البطل والمهاجم الإنجليزي هاري كين الذي حل ثالثا.

ونال محمد صلاح صاحب الـ25 عاما أفضل لاعب في قارة افريقيا 2017، جائزة الأفضل بالبريميرليج لأول مرة في تاريخه وكذلك الأولى للاعب مصري، بعد نيله أكبر عدد من الأصوات، ليكرر الانجاز الذي حققه الجزائري الدولي رياض محرز نجم ليستر سيتي كأول لاعب عربي وأفريقي يتوج بجائزة لاعب الموسم في انجلترا موسم 2015-2016.

ووجه نجوم الوسط الرياضي والمصري والعربي وغيرهم في المجالات الأخرى، رسائل رائعة للنجم محمد صلاح بعد تتويجه بالأفضل في الكرة الإنجليزية 2017-2018، وجاءت على النحو التالي بواسطة حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة:

– رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة: ” فخر مصر والعرب وأفضل لاعب في إنجلترا .. ربنا يكرمك أكثر وأكثر يا بني”.

– نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي مجدي عبدالغني: ” من قلب الحدث وكما وعدتكم .. محمد صلاح احسن لاعب فى إنجلترا”.

– مدرب مساعد منتخب مصر محمود فايز: ” مش بس أبوصلاح يعتبر ابننا واخونا وحته مننا… وبعيد عن اننا منه وهو مننا… وبعيد عن اخلاقه وطيبته وتواضعه وحبه لنا… وبعيد عن احترافيته واصراره وعزيمته وحبه لبلده وناسنا واهلنا…. صلاح بطل البريميرليج ومفرحنا كلنا”.

– حارس مرمى منتخب مصر المخضرم عصام الحضري: ” صلاح يكسر معنى المستحيل … مبروك أفضل لاعب في الدوري الأقوى في العالم يا فخر مصر والعرب”.

– نجم فريق الاتحاد السعودي والمنتخب المصري محمود كهربا: “أحسن لاعب في انجلترا لعام 2018 مصري الجنسية فخر العرب”.

– نجم وسط فريق آرسنال والمنتخب المصري محمد النني: ” الف مبروك يا حبيبي .. تستحقها”.

– الفنان المصري الشهير أحمد السقا: ” مبروك يا صلاح .. الأسطورة محمد صلاح”.

– لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أحمد فتحي: ” مبروك يا حبيبي ومن نجاح لنجاح”.

– نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن: ” من فترة لاخري محمد صلاح يأكد إنه ايقونة السعادة للشعب المصري الف مبروك ومزيد من النجاح والتألق وربنا يحفظك من كل سوء”.

– مدرب منتخب مصر السابق ضياء السيد: ” صلاح فخر مصر ربنا يحفظك وألف مبروك …لا تتوقف ومزيد من الألقاب ان شاء الله”.

– مدافع فريق ويست بروميتش ألبيون ومنتخب مصر أحمد حجازي: ” فخورا جدا بك .. أستحقيتها”.

– نجم فريق أتروميتوس اليوناني ومنتخب مصر عمرو وردة: ” محمد صلاح .. مصدر سعادتنا وفخرنا”.

– نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم حازم إمام: ” بِسْم الله ما شاء الله، الف مبرووووك ويارب دائماً مشرفنا ومفرحنا وان شاء الله اللي جاي أحسن وأحسن”.

– المعلق المصري المتواجد بشبكة أم بي سي برو سبورتس بلال أحمد علام: ” ولازال للمجد بقية .. ربنا يسعدك ويسعد قلبك ويكفيك شر الغرور .. ويورجن كلوب تحسه بيعيط من الفرحة والله”.

– عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد مرتجي: ” ربنا يحفظك لمصر والمصريين”.

– مهاجم المنتخب المصري السابق محمد ناجي جدو: ” لاعب العام في إنجلترا محمد صلاح .. مبروك أخي”.

– الفنان المصري الكوميدي رامز جلال: ” ألف مبروك يا أبو مكة يا فخر العرب .. الأسطورة محمد صلاح”.

– الإعلامي الرياضي اللبناني علي علوية: ” عندما يجمع شخص شعبه والشعوب العربية خلفه، فهذا الشخص ناجح، عندما يمتع ويبدع بأهدافه والعابه، فهذا الشخص فنان، عندما يصوت له 75% من اللاعبين الخصوم، فهذا لاعب كبير، عندما تسمع عن اعماله الخيرية وتسمع كلامه الجميل، فهذا شخص محترم ومحبوب من الله والناس. مبروك محمد صلاح”.

– الفنان المصري الرياضي يوسف الشريف: ” مبروك لصلاح…مبروك لمصر .. مبروك للعرب”.

– الفنان المصري الشهير محمد هنيدي: ” مبروك بالرسمي.. كلمة السر”.

– الفنان المصري محمد رمضان: ” مبروك محمد صلاح مبروك لمصر “.

– حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر: ” ألف مبروك يا مومو جائزة لاعب العام بالبريمرليج.. مبروك أخي”.

– لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق زكريا ناصف: ” مبروك صلاح .. نحن فخورين بك”.

– لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول أيمن أشرف: ” مبروك يا صلاح وربنا يكرمك كمان وكمان يا حبيبي محمد صلاح”.

– الفنان المصري مصطفى شعبان: ” مبروك ابن بلدى الرائع فخورين بيك الأسطورة محمد صلاح”.

– المطربة الشهيرة يارا: ” مبروووووك لمصر والعرب فوز محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي و هداف الدوري ايضاً وأفضل لاعب في افريقيا وقريباً افضل لاعب في دوري الأبطال 😤😌 انه محمد صلاح”.

– حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الرياضي الحالي أحمد شوبير:” البطل المصري .. المعجزة المصرية محمد صلاح افضل لاعب في إنجلترا”.

– مهاجم فريق ليرس البلجيكي دودو الجباس: ” ما شاء الله، احسن لاعب كره قدم في أقوي دوري في العالم مصري! الف مبروك حبيبي وربنا يزيدك كمان”.

– نادي سموحة المصري: ” احسنت يا مو! لا تتوقف عن حصد الجوائز”.

– عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سيف زاهر: ” كلمة مبروك فقدت معناها ولم يعد هناك كلمة تعبر عما يحققه صلاح وأصبحت وظيفته الاعتيادية حصد البطولات والجوائز وإسعاد المصريين”.

– نادي الإسماعيلي المصري: ” ليس كما يدعي البعض أن هناك أساطير كثيرة هذا الزمان .. فهناك أسطورة واحدة فقط يدعى محمد صلاح 👑 نبارك للأسطورة محمد صلاح فخر مصر بمناسبة حصوله على أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي هذا العام”.

– الاتحاد الافريقي لكرة القدم: ” لقد فعلها مجددا .. أفضل لاعب في أفريقيا 2017 هو الأفضل في الدوري الانجليزي هذا الموسم .. تهانينا لفخر أفريقيا محمد صلاح”.

– حارس فريق مصر المقاصة أحمد عادل عبدالمنعم: “الف مبروك يا فخر مصر والعرب”.

– المعلق الرياضي المعروف فهد العتيبي: ” في أقوى دوري في العالم محمد صلاح أولاً .. ثم البقية تأتي مبرووووك لنجمنا المحبوب”.

– حارس النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد الشناوي: ” محمد صلاح فعلاً قصة كفاح .. مبروك يا نجم مصر”.

– الإعلامي الرياضي السعودي خالد الشنيف: ” محمد صلاح مفخرة لكل العرب ونحن سعداء بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي.. الأسطورة محمد صلاح”.

– الاتحاد المصري لكرة القدم: ” محمد صلاح يفوز بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم .. ألف مبروك لنجمنا الكبير ولمصر كلها “.

– الممثل الكبير نبيل الحلفاوي: ” يعني لما رجع انجلترا.. حد فينا كان بيحلم باللحظة دي؟ كانت أقصى أمانينا إنه يتألق زي ما تألق في روما… أحسن لاعب في انجلترا.. إيه الكرم ده يارب؟”.

– المحلل الكروي الشهير خالد بيومي: ” مازال في الحلم بقيه باْذن الله مبروووك مومو”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات