وزير الرياضة يبحث مع رئيس الاتحاد الدولى للدراجات استضافة مصر لبطولة العالم للناشئين 2019

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى للدراجات

كتب : جوزيف العرقاني

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة، اليوم الاثنين، ديفيد لابرايتان رئيس الاتحاد الدولى للدراجات ونائبه رينتو دى روكوو، والوفد المرافق لهما من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى، وذلك بحضور الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للدراجات.

واتفق رئيس الاتحاد الدولى للدراجات مع وزير الشباب والرياضة على قيام الاتحاد المصري للدراجات بإرسال خطاب رسمي للاتحاد الدولى لطلب استضافة مصر لبطولة العالم للدراجات “مضمار” للناشئين في 2019، لمناقشته واعتماده فى اجتماع الاتحاد الدولى المقبل.

كما أعلن رئيس الاتحاد الدولى عن قيام الاتحاد بإنشاء مركز عالمى إفريقي في القاهرة تابع للاتحاد، وذلك ضمن أهدافه فى إنشاء فروع له في مختلف دول العالم حيث يتم توفير الدراجات وكافة التجهيزات بتلك المراكز، وكذا المدربين الأجانب عن طريق الاتحاد الدولى للدراجات.

كما بحث اللقاء إنشاء مصنع للدراجات فى مصر وكل مستلزماتها للاستخدام فى مختلف المنافسات، بالإضافة إلى إنشاء مضمار لسباق الدراجات BMX بالقاهرة.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة استعداد مصر لاستضافة مختلف البطولات الدولية لما تتمتع به من منشآت رياضية متميزة، لافتا إلى أنه من المقرر الانتهاء من مضمار الدراجات بإستاد القاهرة خلال العام الجارى، ليكون مستعدا لاستضافة مختلف البطولات الدولية للدراجات ومنها بطولة العالم للدراجات للناشئين في 2019.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات