رابطة «ألتراس أهلاوي» تعلن تجميد نشاطها لأجل غير مسمى .

أعلنت رابطة ألتراس أهلاوي، عبر صفحتها بموقع «فيس بوك»، اليوم الإثنين، تجميد نشاطها لأجل غير مسميى

ولم تنشر الرابطة أي تفاصيل، واكتفت بكتابة «تم تجميد نشاط الجروب لأجل غير مسمى».

وكانت الرابطة أصدرت مؤخرًا بيانًا اعتبره البعض محاولة لتهدئة الأجواء وفتح صفحة جديدة مع المسؤولين في الدولة، حيث أكدوا خلاله رفضهم أن تستغل بعض القنوات الخارجية المتربصة بالدولة المصرية أي شأن داخلي لتوجهات لا علاقة لهم بها، وأنهم لم تكن لهم أي ميول سياسية من قبل ولن تكون، بحسب البيان.

وأكدت الرابطة في بيانها أن جماهير الأهلي ضربت أمثلة كثيرة في مساندة الدولة ضد حربها على الإرهاب، آخرها كان في مباراة النجم الساحلي العام الماضي في ملعب برج العرب، وتأبين شهداء الجيش والشرطة بعد حادثة الواحات وقامت بتعليق شرائط سوداء طوال اللقاء. وفي عام 2017 ضربت جماهير النادي الأهلي العديد من الأمثلة التي أكدت على حسن نواياها، بطولة أفريقيا بدأت بحضور خمسة آلاف مشجع فقط وبسبب الظهور المشرف للجماهير في المدرجات وصل الأمر للسماح لحضور 60 ألف مشجع في مباراة النهائي بالمسابقة على ملعب برج العرب أمام الوداد المغربي.

وأوضحت أن مواقف جمهور النادي الأهلي جاءت للتأكيد على حسن النوايا، مشيرة إلى أنهم امتثلوا لقرار الأمن للعام الثاني على التوالي، ولم يقوموا بإحياء ذكرى شهداء النادي في مقر بالجزيرة كما كان معتاد.

وناشدت الرابطة في بيانها الرئيس «الأب» عبدالفتاح السيسي بعد انتخابه رئيساً لمصر لفترة رئاسية جديدة، بالعفو عن جماهير النادي الأهلي والتي تم القبض عليها بشكل عشوائي لانهم كانوا في المباراة فقط لاغير.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات