أطباء جامعة_المنصورة ينجحون في إعادة توصيل ذراع مواطن ، وترميم جروحه في عملية جراحية استغرقت ثلاث وعشرين ساعة ..

أمل فرج

نجح الأطباء بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة فى إعادة توصيل الذراع الأيسر، وترميم عدد من الجروح القطعية باليد، والذراع الأيمن في جراحة استغرقت اكثر من 23 ساعة بالعمليات الكبرى فى المستشفى بإشراف الدكتور سمير محمد عطية، أستاذ جراحة الأوعية ومدير المستشفى.

وكان قسم الاستقبال بمستشفى الطوارئ المريض “تامر ع. ج.” من مركز المحلة بمحافظة الغربية قد استقبل المريض، وحالته الصحية عبارة عن جرح قطعي وكسر عظمتي الساعد الأيسر، وقطع أوتار وشرايين اليد اليسرى، وجروح قطعية بجميع أجزاء جسمه وكانت أكثر الإصابات المؤثرة باليدين والمعصمين وعدد 2 جرح قطعى بالكتف.

وقد تعرض لهذة الاصابة بسبب خطفه ونجله خطفوا المصاب واحتجزوه داخل منزلهم في محافظة الغربية، وأجبروه بالتوقيع والبصمة على إيصالات أمانة، بعد أن تعرض لكل انواع التعذيب البشع، وبعدها ألقوا به في الشارع، وتم تحرير محضر في نقطة شرطة المستشفى بالواقعة.
وشارك في إجراء العملية أكثر من 20 طبيباً من مختلف التخصصات من: طب جراحة التجميل والحروق يضم الفريق الدكتور أحمد الشبلي، مدرس مساعد، وطبيب مقيم محمد هادي، وطبيب مقيم، نبيل مختار، وفريق طب جراحة الأوعية الدموية، وطب جراحة العظام، وطب التخدير والعنايات المركزة وأكثر من 12 من فنيي تمريض و6 من أخصائي التمريض، و4 من فنيي الأجهزة الطبية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات