القوات المسلحة تعلن مسابقة لتصميم ميدالية تذكارية تخلد بطولات مكافحة الإرهاب

أرشيفية

تقديرا لما قدمه أبطال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات للقضاء على الإرهاب وتأمين الحدود الدولة على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، تنظم إدارة الشئون المعنوية مسابقة لتصميم ميدالية تذكارية برونزية لتخليد أبطال العمليات العسكرية التى يجرى تنفيذها لمكافحة الإرهاب والتطرف.

ويشترط فى التصميمات أن تقدم بصورتين (خطى- مجسم ثلاثى الأبعاد) على ألا يتعدى قطر الميدالية عن 5 سم، ويوضح بالتصميم جميع التفاصيل المستخدمة به، ويسمح بإدراج بعض الكلمات مثل ( مصر تكافح الإرهاب – الحرب على الإرهاب.. وغيرها).

تقدم الاعمال المرسومة على اسطوانة مدمجة تضم التصميم معالج من جميع الجهات (أمامى وخلفى)، ومصحوبة بشرح لكافة الرموز والعناصر المستخدمة بها، على أن يرفق المتقدم السيرة الذاتية والأعمال السابقة له أن وجدت، ويتم استلام الأعمال المشاركة فى موعد أقصاه 15 يوما من تاريخ الإعلان عن المسابقة، ولا يلتفت إلى الاعمال المقدمة بعد هذا التاريخ.

تحصل الاعمال الفائزة والمتميزة على جوائز مالية وشهادات تقدير، على أن تسلم الأعمال باليد على العنوان التالى إدارة الشئون المعنوية11 – شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة، ولمزيد من المعلومات عن شروط المسابقات زيارة ” الموقع الرسمى لوزارة الدفاع ” على شبكة الإنترنت www.mod.gov.eg

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات