محافظ البحر الأحمر يشهد حفل توزيع جوائز أوائل الطلبة بمديرية التربية والتعليم

تحت رعاية اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، أقامت مديرية التربية والتعليم ، احتفالية يوم التفوق لتوزيع جوائز مسابقة أوائل الطلاب في مختلف المراحل التعليمية ( الإبتدائي – الإعدادي – الثانوي ) على مستوي المحافظة ، و تم توزيع شهادات تقدير إلي جميع الطلاب المتفوقين من الأوائل .
من جانبه هنأ محافظ البحر الأحمر الطلاب الأوائل متمنيا لهم مزيدا من التفوق وعلى باقي الطلاب بذل المزيد من الجهد للوصول الى التفوق للالتحاق بكليات القمة ، مؤكداً إلي أن الهدف من اقامة مسابقات اوائل الطلاب هو تحفيز الطلاب على التفوق والحصول على افضل النتائج مشيرا انهم قادة المستقبل وعلى عاتقهم استكمال التطوير لنهضة مصر .
 حرص الطلاب الفائزون بمسابقة أوائل الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر لمشاركته سعادتهم بالفوز بالمركز الاول تعبيرا له عن امتنانهم على دوره الايجابى فى تطوير العملية التعليمية بالمحافظة .
حضر الحفل اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة والأستاذة نورا فاضل مدير مديرية التربية والتعليم بالإضافة إلي العديد من قيادات التربية والتعليم ولفيف من أولياء الأمور الذين حضروا الحفل .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات