تصريحات محمد صلاح تشعل غضب رونالدو ..

محمد صلاح و رونالدو محمد صلاح و رونالدو

أمل فرج

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد حذر ناديه من ضم الدولي المصري محمد صلاح، إذا أصر على الشروط المالية التي وضعها من أجل الانضمام للفريق الملكي بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة “إكسبرس” الإنجليزية نقلا عن “دون بالون” الإسبانية مساء الثلاثاء، إن صلاح اشترط الحصول على 12 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو) سنويًا للموافقة على الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى “سانتياجو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المطالب المالية لصلاح أغضبت نجوم ريال مدريد، إذ طالب كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس قائدي الفريق بعدم ضم الفرعون المصري، في حال رفض خفض مطالبه.

ويتقاضى صلاح (25 عامًا) مع ليفربول 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا (أكثر من مليون إسترليني سنويًا) تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، إلا أن النادي الإنجليزي يسعى للإبقاء عليه بين أسوار “آنفيلد” بمضاعفة راتبه ليصل إلى 180 ألف إسترليني.

ويستعد صلاح، الذي يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي بـ31 هدفًا متفوقًا على هاري كين بفارق أربعة أهداف، لمواجهة برايتون على ملعب “آنفيلد” يوم الأحد المقبل، في ختام منافسات البريميرليج.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ستجمع بين ريال مدريد بقيادة رونالدو وليفربول بقيادة صلاح في العاصمة الأوكرانية كييف يوم السبت الموافق 26 مايو الجاري.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات