مدحت مينا يكتب إبتعدوا عن المسيحيين

مدحت مينا
إبتعدوا عن المسيحيين ……
“نحذركم ونشدد عليكم بأن تبتعدوا عن أماكن تجمعات ومصالح المسيحيين وكذلك أماكن تجمعات الجيش والشرطة وأماكن مصالح الحكومة السياسية منها والاقتصادية وأماكن وجود رعايا دول الغرب الصليبية وانتشارهم ونحوها.. فكل هذه أهداف مشروعة لنا ويسعنا ضربها في أي وقت”. هكذا كانت احد لغات التهديد التي نشرت مؤخرآ علي وسائل الميديا.
عزيزي صاحب الرسالة ….. المسيحيين يتمجمعون فقط للصلاه فإعلم جيدآ عندما يكون هناك تجمع لهم هناك يكون صلاه لأجلك ولاجل غيرك … نعم لاجلك لان كتابهم المقدس قائم علي المحبة المتجلية في محبة اعدائهم انت يا من تستحل قتلهم وتظن انك تقدم خدمة لله والذي لاتعرفه انك تقدم خدمة لهم؛ فهم يشتهون الموت بل ويذهبون اليه اينما كان فلا ترهق نفسك بتخطيط او ترتيب وشراء قنابل و احزمة ناسفة صدقني عندما يعلمون انك تقوم بذلك سوف يأتون اليك لنوال اكليل الشهادة وإن كنت تري أن كلامي بعيد عن الصدق فراجع كتب التاريخ وتوقف قليلآ عند فصل الاستشهاد في المسيحية وإقرأ بعناية وعليك ان تصدق كل كلمة مكتوبة لان التاريخ لا يكذب .
وأخيراً …… “سمعتم أنه قيل تحب قريبك وتبغض عدوك. وأما أنا فأقول لكم أحبوا أعدائكم. باركوا لاعنيكم. أحسنوا إلى مبغضيكم. وصلوا لأجل الذين يسيئون إليكم ويطردونكم ” (متى 43:5). هكذا قال المسيح لأتباعه المسحيين بل واوصهم وصية ملزمة واجبة التنفيذ ” أحبوا اعدائكم ” عزيزي : إن محبة الأعداء هي ركن اساسي من أركان المسيحية وهذا ما يميزها عن الآخرين، وبعيدآ عن تعاليم المسيحية فإن المحبة و الغفران و التسامح هي من سمات المؤمن الحقيقي في اي دين

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات