صلاح يتوج بجائزتي لاعب العام في ليفربول والأفضل في الموسم بتصويت الجماهير

صلاح في حفل الأفضل في ليفربول

كتب : جوزيف العرقاني

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول لكرة القدم، حصد الجوائز، خلال مسيرته مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم.

وتوج صلاح بجائزتي لاعب العام في الفريق الأول في ليفربول التي يمنحها النادي، ولاعب الموسم في النادي الأحمر، التي يتم حسمها من خلال تصويت جماهير النادي، وذلك في حفل توزيع جوائز الأفضل لموسم 2017 – 2018، الذي أقيم بملعب (آنفيلد)، معقل الفريق، اليوم الخميس.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الليلة، تتويج هداف الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح، بجائزة لاعب العام في قلعة الأنفيلد رود من اختيارات اللاعبين، نظير صناعته الفارق بصورة استثنائية مع كتيبة يورجن كلوب، سواء من حيث التهديف أو صناعة الأهداف والفارق في مختلف البطولات.

وأبدى محمد صلاح سعادته وفخره الكبير بالفوز بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول هذا الموسم، موجهًا شكره للاعبين ولجهازه الفني بقيادة يورجن كلوب ولجماهير الريدز.

والدولي المصري مو صلاح، اللاعب الأبرز في الكرة الإنجليزية هذا الموسم، بتسجيله 43 هدفًا في 50 مباراة وصناعته 13 هدفًا، إذ توج بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة المحترفين، وكذلك رابطة النقاد والكتاب، ويتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفًا، وبفارق ثلاثة أهداف عن وصيفه هاري كين.

وتم اختيار هدف الدولي الإنجليزي أوكسلاد تشامبرلين من تسديدته الصاروخية الرائعة بشباك مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، كهدف العام في نادي ليفربول.

وحصد اللاعب هاري ويلسون، الأفضل من أكاديمية ليفربول في الموسم بتصويت اللاعبين.

حصد محمد صلاح 30 جائزة طوال مشواره مع ليفربول، حيث نال جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الانجليزية، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي من رابطة النقاط البريطانية، كما توج بجائزتي

أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

كما حصل صلاح على جائزة لاعب الشهر في ليفربول سبع مرات، وجائزة لاعب الشهر من رابطة اللاعبين المحترفين أربع مرات، ومن الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات.

وتوج صلاح أيضًا بجائزة هدف الشهر في نادي ليفربول ست مرات، وجائزة “هدف الجولة” في دوري أبطال أوروبا “مرتين”، وجائزة “لاعب الجولة” بالمسابقة القارية نفسها أربع مرات.

من المقرر أن ينتقل (الملك المصري) إلى العاصمة البريطانية لندن، التي تبتعد عن مدينة ليفربول بمسافة 288 كيلو متر، عبر طائرة خاصة في وقت لاحق اليوم لتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لهذا العام التي توج بها اللاعب من قبل رابطة النقاد البريطانية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات