بالصور : فجر السعيد تستمر في تطاولها على نجلاء فتحي ، والأخيرة ترد بصورة عائلية متألقة ..

نجلاء فتحي

أمل فرج

شارك المخرج خضر محمد خضر، صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور “انستجرام”، ظهر فيها مع زوجته ياسمين أبو النجا، وحماته الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، ووالدته، وابنته «زين» في احتفل بالأوبرا.

وظهرت نجلاء فتحي في الصورة، وهي تحمل حفيدتها «زين»، وتتوسط ابنتها وزوجها، وهي تبتسم، وبدت في الصورة جميلة عكس حملات التشويه التي طالتها.

وعلق “خضر” على الصورة قائلًا: «نصحتها انها ماتنزلش في السن ده قبل ما تعمل عملية التجميل وبرضو صممت تحضر حفلة البيانو بتاعت زين في الأوبرا»، ليسخر من كلام فجر السعيد التي وجهته لحماته نجلاء فتحي.

وكانت فجر السعيد، قد نشرت صورة عبر حسابها على “تويتر”، ظهرت فيها نجلاء فتحي، ترتدي قبعة على رأسها، موجه إليها نقدا لاذعا بسبب ظهورها.

وعلقت “فجر” على الصور قائلة: «عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينيات نصيحة من القلب بلاش تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة.. أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن واتبعي نصائحهن وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميلة جدًا.. نادية الجندي مازالت جميلة.. وغيرهما».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات