توبيخ حاكم قطر على مواقع التواصل بسبب فلسطين: إسرائيل صديقتكم .

انتقد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حاكم قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني لتغريدة عن القضية الفلسطينية واعتبار القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين، الأمر الذي دفع النشطاء لانتقاده إلى حد التوبيخ، كاشفين عن العلاقة الجيدة التي تربط النظام القطري بالكيان الصهيوني المحتل.

وكان حاكم قطر تميم بن حمد قد كتب تغريدة على تويتر قال فيها: “مركزية القضية الفلسطينية، كأولوية عربية، يجب أن تظل محل إجماع عربي ولا يجوز أن تكون رهينة للخلافات السياسية بين دولنا. لا يمكن للسلام أن يتحقق في منطقتنا دون حل عادل ولا حل عادل دون القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية”.

وعلقت لوجين 2 “يعني وش سويت إنت للقضية الفلسطينية هل أمرت المقاتلات والقاذفات التي ترقد في قاعدة العديد بقصف تل أبيب لاسترجاع فلسطين ولا خليفة المسلمين أردوغان حرك أسطوله البحري والجوي من قاعدة أنجرليك لتحرير الأرض.. عمي بليز احترم ذكاءنا يا تميم لما تحب تحرر أرض احم نفسك بعيالك الأول”.

ورد ناصر بن عبد الله: “لا تأخذ وضعية الدولة المؤثرة وإنت تعي إنك مجرد كادر تعمل في دويلة معزولة لا وجود لها على الخارطة عطفًا على مرجعيتك الإدارية تحت إدارة عزمي بشارة.. اختطفوكم العجم.. لم يتبق لكم سوى جدران سوق واقف ترسمون عليها مجبورين مكلومين ومضطهدين.. والله لم نرد لكم هذه الخاتمة. ولكن العاق وحلفاءه هجّروا أهلكم واغتصبوا حقوقكم وتركوا للأجنبي السطوة عليكم. فلم يبق لكم سوى الانكسار المأسوف.. قريبًا سننظر في أمركم”.

وسخر إبراهيم الشتيوي قائلا: “كلموا إسرائيل هي صديقة لـقطر وسوف تحل المشكلات أنتم أصدقاء في السر وفي العلن أنت هتعملهم علينا يا طمطم المجد”.

وقالت آسيا “القدس بشرقها وغربها وشمالها وجنوبها #عاصمة فلسطين الأبدية#مسيرة العودة”.

وانتقدت أمل قائلة: “تدري أن قيادتك الرشيدة سمحت بأن أعلام إسرائيل تُرفرف بأراضيها؟ طيب تدري أن قيادتك سمحت بأن يُعزف السلام الوطني الإسرائيلي عندها؟ وتدري أن قيادتك استقبلت بيريز وليفني في دويلتك؟ وتدري أن قيادتك استقبلوا منتخب إسرائيل لكرة اليد والطائرة؟ وبرضو تدري أن قيادتك بنت لهم ملعب؟”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات