شاب يذبح والدته بالمطرية

شهدت منطقة المطرية بالقاهرة جريمة نفذها شاب مدمن مخدرات في والدته المسنة وذبحها بسكين  ليستولي على 200 جنيه كانت معها وقرطها الذهبي ليشتري جرعة هيروين.

وتمكنت المباحث من كشف غموض الجريمة بعد إدعاء المتهم وائل فراج أنه إكتشف الواقعة عقب عودته إلى المنزل، وتوجه إلى قسم شرطة المطرية وحرر محضراً بالواقعة .

وكشفت المباحث تفاصيل الجريمة بعد الفحص، وعُثر على جثة متواجده بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى وطعنتين بالبطن، وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ مالي 200 جنيه.

وأفادت التحريات أن نجل المجني عليها يتعاطى المواد المخدرة ودائم التشاجر معها وأنه وراء ارتكاب الواقعة،بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجني عليها وسرقتها، وأقر أنه نظراً لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والإستيلاء على الشقة.

وفي سبيل ذلك، انتظر لحين استغراقها في النوم وقام بكتم أنفاسها وحال مقاومتها له، قام بالتعدي عليها بسكين محدثاً إصابتها التي أدت إلى وفاتها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات