صراع صلاح ومارسيلو حديث الصحف الإنجليزية

كتب : جوزيف العرقاني

القت صحيفة “ميرور” الإنجليزية الضوء على المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا التى تجمع بين ناديا ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وريال مدريد الإسبانى، السبت المقبل فى نهائى دورى ابطال اوروبا.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن مباراة ليفربول وريال مدريد ستشهد العديد من المواجهات الثنائية داخل أرض الملعب أبرزها بين محمد صلاح ومارسيلو أحد أفضل لاعبى العالم بمركز “الظهير الأيسر“.

وأضافت الصحيفة، أن مارسيلو سيواجه مهمة صعبة فى مباراة ليفربول وريال مدريد تتمثل فى إيقاف خطورة محمد صلاح الذى سيسعى جاهداً لإستغلال المساحات الخالية التى يتركها مارسيلو الذى يتقدم إستمرار لتنفيذ واجباته الهجومية من أحل الوصول إلى شباك الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة أن مباراة ليفربول وريال مدريد تشهد مواجهة خاصة تجمع بين البرازيلي فيرمينو وسيرجيو راموس، وكريستيانو رونالدو وفان ديك، ولوكا مودريتش مع جوردان هندرسون.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى ابطال اوروبا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7-6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تأهل ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألماني.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات