محكمة الأسرة تلزم مهندسا بدفع مليون جنيه لمطلقته بعد إثبات خيانته

أرشيفية

أقامت سيدة دعوى نفقة متعة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد مطلقها الذى خانها وحصلت على حكم بمليون جنيه.

وقالت “علياء.ك.ر” فى دعواها رقم 2699 أحوال شخصية لسنة 2018 إن مطلقها التاجر البالغ من العمر 51 سنة تجاهل وقوفها إلى جواره ثم غدر بها.

وأوضحت “علياء”: تزوجته وهو يكافح ليحصل على لقب مهندس وبعدها تسلم تجارة والدتى “ميراثى الشرعى” ولم أتخيل أن يطعننى ويتخلى عنى وابنتيه ويخوننى مع من ربيتها واعتبرتها ابنتى الصغرى وأنفقت عليها من مالى.

وأضافت علياء التى تبلغ من العمر 46 عاما: القدر أراد أن يكشف لى ما يحدث وخيانته لى وعندها عقابنى بطردى من منزلى الذى بنيته بأموالى، وطلقنى وتزوج مباشرة منها كتب معظم ما يملكه والذى استولى عليه من ميراثى طوال سنوات باسمها حتى يحرمنى من المطالبة به.

وتابعت: عشت معه سنوات وفى الأخير تكون مكافأتى الخيانة والفضائح دون أن أفعل له سوء أو أقصر فى حقوقه وجعلنى أعانى لأخذ حقى وطفلتى أمام المحاكم ووصل به الجنون أن هددنى بالقتل وأجر بلطجية تعدوا على سيارتى أثناء ذهابى لنظر قضيتى أمام القضاء حتى أتنازل.

واستطردت: لم يرحمنى واستغل ضعفى وقله حيلتى فى التصدى له وأجبر مالكى العقار الذى أقطن فيه على طردى ليكمل مسلسل إهانته لى وعندما واجهته قال بأننى أنجبت إناثا ولن يورثهن وأنه تزوج من أجل إنجاب الذكور.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات