البيان (23) للقيادة العامة للقوات المسلحة 

إستكمالاً لمسيرة الشرف والتضحية خلال شهر رمضان المعظم وفى ذكرى العاشر من رمضان يواصل حماة الوطن إستكمال المهام المخططة لتدمير الأوكار والبؤر الإرهابية وتطهير شمال ووسط سيناء وتعزيز قدرات التأمين الشامل على إمتداد الحدود البرية والساحلية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية ، وقد أسفرت العمليات على كافة الإتجاهات الإستراتيجية على مدار الأيام الماضية عن النتائج الأتية :

– قيام القوات الجوية بإستهداف وتدمير (2) عربة محملتين بكميات من الأسلحة والذخائر بعد توافر معلومات إستخباراتية تفيد بمحاولة إختراقهما للحدود الإستراتيجية الغربية .

– القضاء على عدد (8) فرد تكفيرى خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات أثناء عمليات التمشيط والمداهمة وضبط عدد من الأسلحة والذخائر بوسط وشمال سيناء .

– القبض على عدد (64) فرد من المطلوبين جنائياً والمشتبه بهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

– ضبط كميات من الذخائر والملابس العسكرية والمبالغ المالية وأجهزة إتصال لاسلكية وجهاز لاب توب وكاميرا تصوير وجراكن تحتوى على مواد متفجرة بوسط سيناء .

– ضبط وتدمير عدد (20) عربة أنواع وعدد (79) دراجة نارية بدون لوحات معدنية .

– قيام عناصر المهندسين العسكريين بإكتشاف وتفكيك وتفجير عدد (15) عبوة ناسفة تم زراعتها على محاور التحرك المختلفة لإستهداف قواتنا بمناطق العمليات .

– تدمير عدد (80) وكر عثر بداخلهم على عدد من العبوات الناسفة والذخائر ومواد الإعاشة وبعض الكتب التى تدعو إلى الفكر التكفيرى وضبط (11) كجم من المواد المخدرة بوسط وشمال سيناء .

– إكتشاف وتدمير عدد من مزارع النباتات المخدرة .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات